اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إدارة جديدة لمؤسسة الرابطة ودور نسائي كبير

 

علم موقع يافا 48 أن رئيس لجنة الانتخابات لمؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا الأخ عبد القادر سطل قد أعلن عن نتائج الترشيح لإدارة مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، حيث وصل عدد المرشحين إلى تسعة، وبحسب دستور المؤسسة سيكون المرشحون التسعة هم أعضاء الهيئة الإدارية لمؤسسة الرابطة الدورة السابعة عشر بالتذكية.

وقد وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا جاء فيه :"
أعلن رئيس لجنة الانتخابات لمؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا الأخ عبد القادر سطل عن نتائج الترشيح لإدارة مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، فبعد إغلاق باب الترشيح يوم الأحد الموافق 10 نيسان وصل عدد المرشحين إلى تسعة وبناء عليه وحسب دستور مؤسسة الرابطة يكون المرشحون التسعة هم أعضاء الهيئة الإدارية لمؤسسة الرابطة الدورة السابعة عشر بالتذكية. 

واليكم أسماء أعضاء مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا

1. جابي عابد

2. نخلة شقر

3. تغريد جهشان

4. عمر سكسك

5. عبير سطل

6. أمير بدران

7. طارق عبد

8. نتلي حسيان

9. عبد القادر أبو شحادة

ويلاحظ من نتائج الانتخابات للإدارة الحالية انضمام ثلاث نساء، وهذا بحد ذاته إنجاز حيث أنها المرة الأولى منذ النكبة تشارك ثلاث نساء في إدارة مؤسسة فاعلة محلياً. ومؤسسة الرابطة كانت دائما من المؤسسات الحريصة على دمج المرأة في كل الفعاليات على أشكالها وليس صدفة أن غالبية العاملين في مؤسسة الرابطة هن من النساء أيضا .

كما وتشكر المؤسسة الأعضاء الذين أنهوا دورهم في إدارة الرابطة ولكنهم مستمرون في العطاء من أجل يافا من خلال مؤسسة الرابطة وهم الدكتور خليل سلامة والأخ عبد القادر سطل والأخ نادر حنانيا .

وتأمل إدارة الرابطة الجديدة مزيداً من العطاء من أجل تقوية والحفاظ على الوجود العربي الفلسطيني في يافا .

كما ونعلم  أهالي يافا أن عدد أعضاء الهيئة العامة لمؤسسة الرابطة زاد مع بداية العام الحالي بشكل ملحوظ حيث انضم لعضوية الهيئة العامة أكثر من 90 عضو جديد وستعمل مؤسسة الرابطة هذا العام وضمن الخطة السنوية لرفع عدد أعضاء الهيئة العامة ليصل إلى أكثر متن 400 عضو ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اين الخجل برأي كل واحد يقبل لنفسه بعد اليوم ان يكون " عضو " بهذه المؤسسة عليه ,,, - ولكن لا حياة لمن تنادي -
معلق - 19/04/2011
رد
2
حلو كتير وبعدها بتقولو مؤسسة منتخبة - ههههه - شر البلية ما يضحك
جميل - 19/04/2011
رد
3
مبروك مبروك الاوجه الجديدة - غابي عابد ونخله شقر عمر سكسك امير بدران طارق عبد - عبد القادر سطل ذهب واخلفته زوجته الديمقراطية والا بلاش - مبروك يا يافا ومبروك لكل الاحرار ومبروك لكل الوطنيين
يافي يبارك - 19/04/2011
رد
4
متى كانت بربكم ليخبرنا احد متى كانت آخر انتخابات للمؤسسة التي تسمي لرعاية " عرب يافا
يوسف - 19/04/2011
رد
5
تحليل أولي يقال أن التمثيل النسائي كبير ولكني أراه يقتصر على ثلث الأعضاء فقط، ومؤسسة كالرابطة تؤمن بمساواة المرأة مع الرجل أظن أن عدد النساء في ادارتها لا بد أن يكون ما بين 4-5. من الواضح أن حركة الشبيبة الفعالة في اطار الرابطة لا تمالك المقومات التي تقربها من الامساك في زمام الامور بحيث نراها ممثلة بعبد ابو شحادة ونتالي حسيان. ولكن الأغرب من كل ذلك الرابطة تتحدث عن 90 عضو منتسب والسؤال الذي يطرح نفسه: أين هم هؤلاء يا رابطة؟؟؟؟؟ لماذا لا نراهم بندواتكم التي لا يحضرها أكثر من اربعين أو خمسين ذكورا واناثا؟. ومن هذا المنطلق يمكننا أن نرى بوضوح حالة التخبط في هذه المؤسسة حيث تتحدث عن اعداد خيالية وكأنها تضرب بالمحال! وأخيرا أقول أن الرابطة خسرت عنصرا مهما وهو أبو ايمن عبد القادر السطل بالرغم من تواجد عقيلته عبير وهذا سنراه في المرحلة المقبلة.
المراقب - 19/04/2011
رد

تعليقات Facebook