اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: العثور على جثتين متفحمتين داخل مركبة بالقرب من نيشر، ومؤشرات لعملية قتل

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن طواقم الانقاذ عثرت مساء اليوم الأربعاء على جثتين متفحمتين داخل سيارة محترقة في شارع رقم 6 بالقرب من مدينة الرملة. 
 
وقد هرعت طواقم الاطفائية الى مكان الحريق وباشرت باخماد السنة النيران، فيما وصلت قوى كبيرة من الشرطة الى المكان واغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته، حيث تبحث الشرطة إمكانية ان يكون الحادث عمل جنائي أو عملية انتحار.
 
وتفيد المعلومات الواردة من المكان أن طواقم الاطفائية تم استدعائهم لحريق اندلع في حرش بالمكان المذكور، وحين وصولها عثرت على جثتين في المقعد الخلفي ولا زالت التحقيقات جارية.

ويجري الحديث عن عملية قتل لمواطنين عربيين معروفين لدى الشرطة. 

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري
افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان وصلت نسخة عنه لموقع يافا 48، " انه في ساعات مساء اليوم الاربعاء المتأخرة ، بمنطقة المركز ، قريبا من مصنع نيشر بمنطقة زراعية بجوار محطة توليد الطاقة التابعة لشركة الكهرباء ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تمت معاينة وجود جثتين داخل مركبة مركونة. وتواصل قوات من الشرطة التي وصلت الى هناك باعمال البحث مع الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل خلفيتها وماهيتها بعد ". 
واضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري : " لاحقا ومع معاينة قوات الشرطة لميدان الواقعة مع جملة القرائن والبينات والمؤشرات الاولية التي عثر عليها هناك مع المركبة المحروقة ، يستشف وعلى ما يبدو بان الحديث يدور حول تنفيذ جريمة قتل رجلين ، اللذين هما وعلى ما يبدو ايضا من تشخيصات وشبهات اولية ، عربيان من سكان المنطقة هناك .وتواصل قوات الشرطة مركز الرملة والوحدة المركزية ( اليمار ) التي هرعت لهناك مع خبراء التشخيص باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات ذات العلاقة " . 
 
"احالة الجثتين الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص"
هذا وجاءنا لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "لاحقا تم القرار باحالة الجثتين الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص والجزم في تفاصيل بينات هوياتهما الرسمية مع اسباب وظروف وفاتهما، كما وتم القاء مهمة مواصلة التحقيقات في هذه القضية على عاتق وحده التحقيقات المركزية اليمار، مع الاخذ بعين الاعتبار والحسبان، صحيح لهذه المرحلة الاولية، كافة الاتجاهات والمسارات" .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحمكم الله حلمي ومراد ويجعل مثواكم الجنه هادا ابشع جرائم القتل قامو بقتلهم ثم حرقهم الله يصبر اهلكم وذويكم انا لله وانا اليه راجعون
حلمي ومراد كراجه - 25/12/2014
رد

تعليقات Facebook