اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: المئات في مراسم تشييع جثمان الفقيد "رامي طناس" في يافا

 


شارك المئات من أهالي مدينة يافا وخارجها في مراسم تشييع جثمان الفقيد رامي طناس والذي توفي فجر أمس السبت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً.

هذا وقد انطلقت الجنازة من بيت العائلة الكائن في حي العجمي باتجاه نادي الكشاف الأرثوذكسي في جنازة مهيبة والتي وصلت باتجاه الشارع الرئيس "ييفت" ومن ثم الصلاة على الفقيد في كنيسة الخضر، ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة الروم الكثالوليك.

وقد شوهد من بين المشيعين شخصيات بارزة في منظمة الكشاف الأرثوذكسي في إسرائيل ومعلمي سريات كشافة النادي الإسلامي في يافا، بالإضافة إلى قيادات في الكشاف في المنطقة، علاوة على شخصيات بارزة من المجتمع اليافي.

كما ورافق الجنازة فرق كشفية مختلفة من المدينة برز بينها سرية كشاف النادي الإسلامي ومعلمها خالد المصري ومعلم سرية نادي الكشاف الأرثوذكسي دافيد منصور.

  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعزية ومواساة بسم الله الرحمن الرحيم الى أهل وذوي المرحوم نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته، وأن يلهمكم وباقي أفراد الأسرة الكريمة الصبر والسلوان، انه سميع مجيب... انا لله وانا اليه راجعون، اللهم اغفر لحينا وميتنا مقدم من الطاقم التربوي وأولياء أمور الطلاب بستان الياسمين
بستان الياسمين - 03/05/2011
رد
2
الله يرحمك انا للة وانا الية راجون اللة يرحمك برحمتو ويصبر اهلك
بنت يافا - 02/05/2011
رد
3
אלאה ירחמק אינא ללאה אינא אליה ראגען אתקדם בלתעאזי אלחארה אלא אהל אלמרחום רבנא יסבירקום
אם חאלד חסונה - 02/05/2011
رد
4
شكرًا 48 الف رحمة ونور وبركة عليك يا رامي وكل الاحترام للموقع على الصور الجميلة والمعبرة وفعلا تستحقون التقدير
مسيحي - 01/05/2011
رد
5
الماسوف علية رامي طناس الف رحمة ونور علية وعلر اهلة أسأل اهله الفصبر والسلوان ان لله وان اليه راجعون اقدم التعازي لعائلة الفقيد باجمعهم
ندى - 01/05/2011
رد
6
الموت الله يرحمه ويصبر اهله انا كتير حزينة على هذا الشاب اللذي عرف باخلاقه الحسنة هو وكل عائلته
حزينة - 01/05/2011
رد

تعليقات Facebook