اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

23 قتيلاً خلال موجة الطقس السيء بأمريكا

 
ارتفع عدد ضحايا موجة الطقس السيء التي تجتاح شرق الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، إلى 23 قتيلاً على الأقل، 18 قتيلاً سقطوا في ولاية تينيسي.
 
وقال مسؤولون في إدارة الطوارئ في ولاية تينيسي، إن ثلاثة من هؤلاء القتلى سقطوا نتيجة حريق شب في أحد المنازل بمقاطعة "نوكس كوانتي"، وذكرت قناة WATE، الشريكة لـCNN، أن الثلاثة من أسرة واحدة، وهم زوج وزوجة إضافة إلى ابنهما البالغ.
 
وأضافت القناة المحلية أن فريق الإطفاء وجد صعوبة في الوصول إلى أفراد الأسرة وإنقاذهم، بسبب انهيار الطابق الثاني من المنزل نتيجة الحريق، الذي لم تتضح أسبابه على الفور.
 
أما حالات الوفاة الأخرى التي وقعت في نفس الولاية، فكانت نتيجة انخفاض درجات الحرارة، أو بسبب حوادث سير، كما لفظ أحد المرضى أنفاسه، حيث كان في حاجة لإجراء عملية غسيل كلوي، إلا أنه لم يمكنه الحصول على العلاج في الوقت المناسب، بسبب سوء الطقس.
 
وقال مسؤولون في الولاية إن ما يزيد على 2700 شخص يعيشون الآن بدون أي مصادر للطاقة، وسط ظروف جوية بالغة الصعوبة، ومن المتوقع أن تستمر العاصفة الثلجية لعدة أيام.
 
وبحسب خبراء الطقس في شبكة CNNفإن أكثر من 125 مليون شخص سوف يتأثرون بموجة الظروف المناخية الصعبة التي تتعرض لها الولايات الشرقية، لافتين إلى أن درجات الحرارة انخفضت إلى أقل من 40 درجة تحت الصفر في بعض المناطق.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook