اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الأربعاء: إجتماع في مقر الرابطة لبحث مسيرة "عائدون إلى يافا"

سيقام في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا يوم غد الأربعاء إجتماع لبحث مسيرة "عائدون إلى يافا" التي تقام لأول مرة في مدينة يافا في ذكرى مرور 63 عاماً على النكبة، حيث سيبحث المجتمعون أمور متعلقة بالمسيرة التي ستقام يوم السبت القادم.

هذا وستنطلق المسيرة في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر وذلك يوم السبت القادم بالقرب من مبنى بلدية يافا التاريخي قرب النافورة في شارع النزهة (جادة أورشليم)، وستنتهي المسيرة بمهرجان إحتجاجي تتخلله فقرات ملتزمة لكل من "أمل مرقص، فرقة الدام، ساز".

وقد دعت المؤسسات اليافية أهالي مدينة يافا إلى أوسع مشاركة في تظاهرة "عائدون إلى يافا" التي من شأنها تعزيز روح الإنتماء والتضامن إحياءً لحق العودة الفلسطيني.

يشار إلى أن هذه المسيرة تعتبر الأولى من نوعها في مدينة يافا وتأتي في إطار فعاليات ونشاطات ذكرى النكبة الـ63، كما وتأتي لدعوة الجماهير العربية في المدينة لعدم نسيان وتجاهل هذه الأيام العصيبة على الشعب الفلسطيني المنكوب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معك حق يا مراقب علينا جميعا ان نكون مع الخوان في المسيرة. في هذه الظروف العمل يصبح واجب وليس حق فقط. بارك الله فيكم يا شباب يافا ونحن سنحضر اليكم من اللد والرملة .
عبد الرحمن - 10/05/2011
رد
2
الله مع الشباب يا نريت نكون كلنا مع بعض يوم السبت بالمسيرة.خلينا كلنا من يافا وخارج يافا تحت العلم الفلسطيني لتكون رسالو واضحة للجميع اننا لا ننسى ولن ننسى ولن نسمح لحكومة اسرائيل التدخل بمشاعرنا وان تقول لنا متى نفرح ومتى نحزن .
مراقب - 10/05/2011
رد

تعليقات Facebook