اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا :تتويج رئيس الكشاف الاورثوذكسي داوود منصور عزيزًا لتل أبيب

 

تقرير: أحمد مشهراوي

جرت اليوم الثلاثاء مراسم تتويج 15 عزيزا جديدا لمدينة تل أبيب  بمشاركة الآلاف من سكان تل أبيب –يافا وحضور رئيس البلدية رون خولدائي وبعض أعضاء المجلس البلدي والعديد من الوجهاء.

  وقد تم اختيار ابن يافا، داوود منصور، رئيس سرية الكشاف الأرثوذكسي في يافا  كأحد الأعزاء الـ 15 حيث أحاط به أفراد عائلته والعشرات من أعضاء السرية مع الإعلان عن اختياره كعزيز للمدينة.

هذا وقد حضر المراسم من يافا كل من نيافة المطران دمسكينوس، مطران يافا، الرملة، واللد، عضو الكنيست السابقة نادية حلو، عضو المجلس البلدي في بلدية تل أبيب – يافا، أحمد مشهراوي، مدير المركز الجماهيري اليهودي العربي، إبراهيم أبو شندي،  طلال أبو منة، أكرم حلو، شربيل حلو، سعيد معشر.

 
وقد فاجئ أعضاء الحركة الكشفية، منصور عندما أخذوا بعزف مقاطع خاصة خارج القاعة تحية له.
وقال المحامي جورج منصور مساعد مستشار البلدية القضائي وأحد أقرباء داوود منصور وعضو إدارة الفرقة الكشفية في نهاية الاحتفال:

يسعدني أن أرى منصور وهو يتوج كعزيز مدينة تل أبيب – يافا على نشاطه في يافا، ونحن نفتخر بالسيد داوود ونتمنى له التوفيق والنجاح.   
بينما قال أحمد مشهراوي، عضو المجلس البلدي في بلدية تل أبيب – يافا وعضو لجنة أعزاء المدينة في بلدية تل أبيب: كما هو الحال في كل عام هناك نقاش مع البلدية حول اختيار عزيز عربي للمدينة سنويا، يسعدني أن تم هذه السنة أيضا اختيار شخصية عربية كعزيز للمدينة ممثلا عن العرب للسنة الثالثة على التوال منذ تعيني عضوا في لجنة اختيار عزيز للمدينة لا شك أن منصور يستحق هذا الاختيار بجدارة نظرا لما قام به من نشاطات ولا يزال يقوم بها لأجل يافا. نحن جزء من سكان مدينة تل أبيب – يافا ونسر لسرورها وان تتويج شخص من يافا يأتي تقديرا لما يفعله لأجل سكان يافا.

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מברוק שראף כביר ליאפא אללה יזיד מן אבנא ובנאת יאפא אילי בשרפו עאילתהום ובלדהום .
סוזי - 11/05/2011
رد

تعليقات Facebook