اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشيخ أحمد أبو عجوة يدعو أهالي المدينة إلى المشاركة في مهرجان "بقاء وعودة"


دعا الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا أهالي المدينة إلى أوسع مشاركة في مهرجان "بقاء وعودة" والذي سيقام في مدينة "كفر كنا" اليوم الجمعة بعد صلاة المغرب مباشرة في المعلب البلدي في المدينة.

هذا وستسير الحركة الإسلامية في مدينة يافا حافلة لتقل المشاركين في المهرجان، حيث ستنطلق الحافلة من أمام حديقة العجمي باتجاه مدينة "كفر كنا" بعد العصر من اليوم الجمعة.

يشار إلى أن المهرجان يقام بمناسبة الذكرى الـ63 للنكبة الفلسطينية، وسيتخلله كلمات لشخصيات بارزة في الوسط العربي في الداخل الفلسطيني، بالإضافة إلى فقرات متنوعة ومختلفة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
סגרו את כל ירושלים אכן תודה לך אתה אחלה וצריך לעשות את זה סגרו את כל ירושלים ובאקסא לא נתנו למתפללים להיכנס והשיך אחרי התפילה דיבר במיקרופונים על היום הזה יפה כולנו יד אחת
יפואיתוששש - 13/05/2011
رد
2
عيد هلت الانوار يا شيخ الشباب احمد ابو عجوة وبارك الله فيك نحبك في الله
عيد - 11/05/2011
رد
3
بارك اللة لك وعليك اتذكر نفسي كيف كنت صديقا لاخي ودخلت بيتنا كنت انا في الثالثة عشر من العمر اذكر كلمتي لامي يا اماة ارى بوجهة نورا وطمانينة حين يدخل بيتنا ولاخرين لا لما يا امي قالت انة يصلي ويجيد قراءة القران وصدقنا اخي ابتعد عن الجمع لانهم من اصحاب السؤ اتمنى من اللة ان يكون اخرون من امثالك في حب الدين ويافا اللة معك ونحن معك ويافا والوطن كلة ينادي بامثالك ومن تبعك والسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة
יפואיתוששש - 11/05/2011
رد

تعليقات Facebook