اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: وللشرطة يوم خاص - فعاليات للتعرف على خدمات الشرطة في مدرسة حسن عرفة

 


حضرت صباح اليوم الخميس وحدات من الشرطة إلى مدرسة حسن عرفة الإبتدائية في يافا، حيث جاءت هذه الزيارة ضمن سياسة الشرطة لتعريف المجتمع على خدمات الشرطة وتنوع أقسامها ودور الشرطة في معالجة قضايا مختلفة ومتنوعة.

وقد افتتحت الفعاليات بكلمة لمدير المدرسة المربي علي غوطي الذي شكر من خلالها منسق الشرطة الجماهيرية "صموئيل عربيد" على تعاونه لخدمة الطلاب وتعريفهم على أقسام الشرطة والمعدات التي تستعملها في مهماتها المختلفة.

هذا وأقيم العديد من المحطات المتنوعة التي تهدف إلى تعريف الطلاب على أقسام الشرطة المختلفة ووحداتها، حيث كان من بين هذه الوحدات "وحدة الكلاب، وحدة الإطفائية، وحدة مكافحة السموم والمخدرات، وحدة مكافحة العنف، الوحدة الخاصة، ووحدة التفتيش الخاصة والبصمات"، حيث تعرف الطلاب على المراحل المختلفة لما تقدمه الشرطة واختصاصاتها المختلفة وكيفية معالجة القضايا المتنوعة سعياً إلى راحة وخدمة المجتمع.

وفي حديث خاص مع الشرطي "صموئيل عربيد" منسق الشرطة الجماهيرية ومركز هذه الفعالية قال ليافا 48 "كان يوماً ممتعاً وأستطيع أن أقول أن فكرة الشرطة قد وصلت إلى كل الطلاب، وتعرفوا على خدماتها وليس من السهل أن يتم تنسيق مثل هذا اليوم سيما وأن ثمانية وحدات مختلفة من الشرطة شاركت في هذا اليوم بالإضافة إلى جوقة الشرطة وبعض وحدات من الشرطة القطرية".

واختتمت هذه الفعاليات المتنوعة بمعزوفات شرقية قامت بها جوقة الشرطة في باحة المدرسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מחמד בית ספר אל
מוחמד - 14/05/2011
رد
2
מאוכזבת מהאתר ומישמנהל אותו אני רוצה לומר לאחראי שאתה והאתר שלך לא דימוקראטי כל פעם אני שולחת תגובה ולא רואה את התגובה שלי למה? כנראה אין אצלכם דבר שניקרה חופש ביתוי וזאת לא הפעם הראשונה ובטוח את משכתבתי עכשיו אתם תפרסמו .חבל על האתר הזה שמישמנהל אותו עוד דיקתטורי
ח.ר - 13/05/2011
رد
3
מה שמרגיז יותר שאנשים כמוך מייצגים אותנו רואים כמה שאתה צבוע מנהל בית הספר תתבייש אתה מקבל צל"ש של ערבי טוב וגם פרוטקציות ומימון לך ולבית הספר מהממשלה והכל על חשבון הילדים התמימים يمهل ولا يهمل מתי ניפתר מאנשים כמוך שהבאו לנו (العار) בושה
יפואית - 13/05/2011
رد
4
עלי גוטי בבתי ספר יהודים אין פגישות כאלה במקום ללמד את הילדים על التراث العربي او يوم النكبه אתה מלמד את הילדים שהמשטרה מתייחסת אל הערבים כאזרחים שווים ואתה יודע שזה שקר המשטרה מתנהגת רק באלימות עים האזרחים הערבים רק עים אנשים כמוך עים זנב ארוך ועים כוכבים על הכתפאיים מתנהגת ללא אלימות כי הם צריכים אנשים כמוך אפילו אתה מתנהג עים הילדים حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
ח.ר - 13/05/2011
رد
5
والله حلو احلى مدرسة رايتهافي حياتي انا احبها جدا
ساري نجم - 12/05/2011
رد
6
מה עושה שם השוטר סרגיי???? השוטר הזה במיוחד יש לו רישום ענק נגד תושבי יפו בהפעלת אלימות מופרזת וללא כל סיבה ? זה ביזיון להביא שוטר לבית ספר שמחנכים נגד אלימות והוא עצמו אלים מאוד ויש לו מספר חקירות במח"ש.
סובחי - 12/05/2011
رد
7
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله نعم الوكيل - 12/05/2011
رد
8
בית ספר אני מרוצה מהתפעלות שלכם מאוד מאוד ............................ ............
עזיזה אבונבוט - 12/05/2011
رد

تعليقات Facebook