اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة : اعتقال شاب من اللد بشبهة قتل تسينشكي

 
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً على وسائل الاعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه : " اعتقل اليوم الاثنين بشرطة منطقة " هشفيلا " بالمركز شاب عربي البالغ من العمر 24 عاما من سكان اللد بشبهة قتل ساميون تسينشكي البالغ من العمر بوفاته نحو 42 عاما ومن سكان القدس " .
 
وأضافت السمري : " تعود حيثيات هذه الجريمة الى يوم 11.1.2015 الفائت باللد ، في وقت متأخر من الليل ، حيث قام المشتبه وعلى ما يبدو بالاعتداء على اثنين من سكان القدس بما يشمل المرحوم ساميون تسينشكي مستخدما آلة حادة وبالتالي مصيبا الضحية بجراح بالغة ورفيقه بجراح طفيفة حولا معها بواسطة الاخير للعلاج بالمستشفى " شعري تسيدق  " في القدس حيث أعلن هناك ليلتها عن وفاة الاول ".
 
وتابعت السمري في بيانها " بدأ التحقيق في ملف هذه القضية في شرطة القدس وحدة التحقيقات المركزية " اليمار " تحت ظل امر حظر نشر الذي استصدرته الوحدة من قبل محكمة الصلح بالقدس وبعد أيام قليلة ، تم نقل التحقيق لشرطة منطقة " هشفيلا " مع انتهاء صلاحية امر حظر النشر يوم  9/2/15 " .
 
وخلصت السمري للقول : " الى كل ذلك ، وخلال التحقيقات السرية واخرى مختلفة ، تم التوصل الى المشتبه به الذي اعتقل اليوم باكرا مع العزم على احالته لاحقا لمحكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات بهذه القضية التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات ليس الا" .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook