اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تواصل الغارات ضد الحوثيين باليمن

 
واصلت طائرات عاصفة الحزم غاراتها على مواقع لمسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في عدة محافظات باليمن، بالتزامن مع تقدم قوات المقاومة الشعبية على عدة جبهات، في حين تزداد حدة المعارك والقصف بعدة مناطق في محافظة عدن (جنوب).
 
واستهدفت الغارات اليوم مقر قوات الأمن الخاصة في مدينة عتق بمحافظة شبوة (جنوب صنعاء)، مما أدى إلى تدميره بالكامل، كما قصفت معسكر "اللواء 21 ميكا"، وفقا لشهود عيان.
 
وترافقت هذه الغارات مع سيطرة قوات المقاومة الشعبية في شبوة على معسكري عزان وجول الريدة، فضلا عن معسكر النشيمة القريب من ميناء لحاف لتصدير النفط والغاز.
 
وفي عدن، أفادت مصادر محلية بأن اشتباكات عنيفة بين الحوثيين ولجان المقاومة الشعبية تدور منذ الصباح في منطقة بحافون في المعلا.
 
وأظهرت صور بثها ناشطون على الإنترنت تبادلا لإطلاق النار وأعمدة دخان تتصاعد في المنطقة الإستراتيجية والقريبة من ميناء عدن، كما بثوا صورا تظهر جانبا من الاشتباكات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في مدينتي القلوعة والتواهي بمحافظة عدن فجر اليوم.
 
وأكد سكان محليون في المعلا والتواهي أن مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع قصفت بشكل عشوائي بمدفعية الهاون أجزاء واسعة من المدينتين. وقال شهود عيان إن الحوثيين وقوات صالح لجؤوا إلى قصف مكثف لمنازل المواطنين في القلوعة وحجيف والشيخ إسحاق وحافون بعد تصدي المقاومة الشعبية لها.
 
وقال قيادي في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية إن العشرات من مسلحي الحوثي سلموا أنفسهم مقابل إعطائهم الأمان وتمكينهم من مغادرة المدينة، مضيفا أن هناك آخرين أبلغوهم أنهم على استعداد لتسليم أنفسهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook