اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: معاول الهدم تحوّل خمسة بيوت لعائلة عساف في قرية دهمش إلى ركام

 
قام مراسل موقع يافا 48 بجولة في قرية دهمش للاطلاع على ما خلفته معاول الهدم التابعة لوزارة الداخلية من دمار في القرية وذلك بعدما أقدمت على هدم 5 بيوت تابعة لعائلة عساف في القرية، وذلك بمساندة وحماية قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة فجر اليوم الأربعاء.
 
وقد التقى مراسلنا مع السيد سفيان عساف صاحب أحد البيوت المهدومة في القرية والذي قال "فجر اليوم سمعنا طائرة مروحية في الأجواء وحينما حاولنا استكشاف الأمر تبيّن لنا ان المنطقة محاصرة بمئات من عناصر الشرطة، حيث قاموا بحجزنا في احدى الغرف وقام احدهم بضربي بعقب بندقيته، وبعد فترة استطعت الصعود إلى السطح لأشاهد أن 4 جرافات قد اتمت بالفعل هدم المنازل".
 
ووجه السيد سفيان عساف رسالة إلى المؤسسة الاسرائيلية قال فيها "اننا احترمنا كل القوانين وسعينا بجد للحصول على تراخيص من كافة المحاكم، في المقابل هم لم يحترموا أي قرارات من المحاكم او قوانين وقاموا بتنفيذ اوامر الهدم".
 
وإلى الوسط العربي والمسؤولين وجه السيد سفيان عساف رسالة طالبهم فيها بالاتحاد والعمل سوية على مساعدة أصحاب البيوت المهددة بالهدم في كل البلاد من الرملة ودهمش وغيرهما لالغاء اوامر الهدم الصادرة بحق بيوت المواطنين ووقف مخطط التهجير.
 






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook