اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: خطبة وصلاة الجمعة للشيخ حماد أبو دعابس في قرية دهمش

 
شارك جمع غفير  أهالي الداخل الفلسطيني من بينهم اهالي من اللد والرملة في صلاة الجمعة التي أقيمت في قرية دهمش الغير معترف بها والتي تأتي على خلفية هدم بيوت آل عساف في القرية الأسبوع الماضي، حيث كان خطيب الصلاة فضيلة الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الاسلامية.
 
وقد تطرق الشيخ حماد في خطبته إلى هدم بيوت آل عساف في قرية دهمش واصدار قرارات بهدم 30 بيتاً في مدينة الرملة، ووجه دعوة إلى الشباب للدفاع عن أرضهم ومقدساتهم، وطالبهم بالمشاركة جميعاً في انجاح الإضراب العام والشامل يوم الثلاثاء القادم، كما ودعا الأهالي إلى المشاركة في التظاهرة القطرية التي ستعقد يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة في ميدان رابين بتل ابيب.
 
كما وتحدث الشيخ حماد أبو دعابس عن الإرهاب الاسرائيلي وسياسة هدم المنازل ودعا رئيس البلدية في الرملة إلى العدول عن قراراته وإلغاء أوامر هدم البيوت العنصرية، فيما تطرق في الخطبة الثانية إلى الظلم في البلاد العربية وإلى الحكام الظالمين في مصر وقرار حبس الرئيس محمد مرسي 20 عاماً بتهم واهية.
 










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نسال الله ان تكون جهود مبارك ولاكن نسينا اولا ان نتوكل علا الله وياليت لو فكرو الاخوان ببناء مسجد لثبوت هويتنا علا ارضنا وتمكينها ببيت الله
اسماعيل ابو غانم - 24/04/2015
رد

تعليقات Facebook