اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إنطلاق مسيرة "عائدون إلى يافا" بمشاركة المئات من أهالي المدينة

 



انطلقت بعد ظهر اليوم السبت مسيرة "عائدون إلى يافا" وسط مشاركة العشرات من وجهاء والمئات من أهالي المدينة، وبمشاركة بعض من نشطاء اليسار الإسرائيلي ومتضامنين ونشطاء من العراقيب واللد والرملة، بالإضافة إلى حضور كبير من وسائل الإعلام المختلفة.

وقد انطلقت المسيرة من مبنى بلدية يافا سابقاً لتجوب شوارع ومفترقات المدينة، حيث رُفعت فيها الأعلام الفلسطينية وتم ترديد شعارات تطالب بإعادة الحقوق لأهلها وعودة اللاجئين.

واعتبرت المسيرة تاريخية من حيث النوعية سيما وأن المدينة لم تشهد مسيرة في ذكرى النكبة من قبل تطالب بضرورة عودة لاجئي يافا إلى وطنهم، حيث ستصل المسيرة إلى حديقة العجمي وهناك سيقام بعض الفقرات الفنية المختلفة.

يشار إلى أن المسيرة دعت إليها حركة الشبيبة اليافية وتقام بمناسبة الذكرى الـ63 للنكبة الفلسطينية، وتعتبر الأولى من نوعها في مدينة يافا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
متسائل وين المشكلة في جعل التعليقات ضمن حدود الادب ؟!!!وإذا ما تبين غير ذلك من حق الموقع حذف الغير مؤدب ؟! ومن يرى غير ذلك فهو مغفل وأبعد من مغفل
محمد - 14/05/2011
رد
2
באמת עוד תתבגרו מה שחאדה אתה רוצה שיפרסמו דגובות קשות ?!!!היתה כל היום יושב ובוכה< תגידו תודה לאתר ששומר על כולנו מהשמצות ואתה עןד רואים בזה חסרון ?!!! עוד תתבגרו
مزبوط شحادة!! - 14/05/2011
رد
3
אחי את טועה בגדול אחי את טועה בגדול האתר הזה רק מה שבא על ראש עביד הוא שם אותו. אפילו התגובות מה שבא לו אפילו תשאל הרבה אנשים. נכון עביד
אחי את טועה בגדול - 14/05/2011
رد
4
מצדיע לאתר לעורך ולכתבים אתם לעולם לא כתבתם כתבות ממניעים פוליטיים או אינטרסנטיים! כתבות וידיעות נטו מבלי לסגור חשבונות אישיים או ללקק לכל מיני גורמים! אתם האתר המועדף עלי! לא כמו שאר האתרים שלא העלו ולו בידיעה הקצרה ביותר איזשהו איזכור לגבי ההפגנה!!לקקנים חסרי כל אידיאולוגיה! פשוט גועל נפש! תמשיכו ככה!
יפואי - 14/05/2011
رد
5
יפו ישראל רק ליהודים ואים חס וחלילה הערבים יקחו אותה היא רק תיהרס
יפואית יפה - 14/05/2011
رد

تعليقات Facebook