اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"القدس أولا": مؤسسة القلم تحيي النكبة بمعسكر عمل في مدينة القدس

 


أحيت مؤسسة القلم في مدينة يافا يوم السبت الموافق 14.5.2011م ذكرى النكبة الفلسطينية بمعسكر عمل في مقبرة اليوسفية المتاخمة لأسوار المسجد الأقصى المبارك، حيث شارك في المعسكر العديد من كوادر مؤسسة القلم بيافا الذين تجمعوا في ساعات الصباح الأولى في مسجد النزهة لينطلقوا في حافلة نحو القدس الشريف،ويأتي المعسكر ضمن نشاط قطري نظمته المؤسسة تحت عنوان القدس أولا.

ويقول الشيخ محمد نضال محاميد مسئول مؤسسة القلم في مدينة يافا: " نحن نؤمن بأن نؤيد أقوالنا بأفعال، فلا يكفي ترديد الشعارات الرنانة عند ذكرى النكبة لأن الشعارات وحدها لا تسمن ولا تغني من جوع، وإذا لم تؤيد أقوالنا بأفعال نلمس أثرها على أرض الواقع فأنها مجوفة وفارغة من أي مضمون، وبارك الله بالإخوة الذين شاركوا اليوم في معسكر العمل  بمقبرة اليوسفية في بيت المقدس فهم عبروا عن عمق انتمائهم لأرضهم بالحفاظ عليها وصون مقدسات أهلها والعمل من أجلها".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
alhouma ounsour k
halim - 15/05/2011
رد
2
בארק אללה פיקום יא שבאב אלקלם לגבי בת הקברות טאסו רציתי לשואל אותך עביר מי חוץ מאנשי התנועה האסלמית עובד בטאסו ושומר על טאסו ואלקלם היא חלק מהתנועה האסלמית!!!
אחמד - 15/05/2011
رد
3
טאסו כל הכבוד רק שאלה למה הארגון הזה לא מגיע גם לבית קברות (טאסו ) הוא נראה זועה אין מים אין ניקיון נורא מלוכלך חיביים להגיע לשם
עביר - 15/05/2011
رد
4
בארק אללה פיקום באמת גדולים כל הכבוד לכם ציינתם את אלנקבה בשיטה הכי טובה
סמיר - 14/05/2011
رد
5
بارك الله فيكم الله يعطيكم الف الف عافية هيك بحيوا ذكرى النكبة بالعمل والشغل من اجل الحفاظ على ما تبقى من الارض
ايات - 14/05/2011
رد
6
بارك الله فيكم وكل الاحترام لكم واريد ان اشكر الشيخ محمد محاميد بارك الله فيه دائما مجهوده مميز وجبار
ايمان - 14/05/2011
رد

تعليقات Facebook