اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص بالصور: مقتل شخص وإصابة 15 آخرين في حادث دهس شمال مدينة يافا

 


علم موقع يافا 48 أن سائق شاحنة قام بصدم حافلة عمومية وعدد من المركبات والمارة في شارع بارليف شمال مدينة يافا، حيث أصيب في الحادث 15 شخصاً على الأقل فيما لقي شخص مصرعه متأثراً بالإصابة التي لحقت به.

وتقول الشرطة أن الحديث يدور عن سائق شاحنة قام بصدم عشرات السيارات والمارة في شارع بارليف وشوهدت وهي مقلوبة على جنبات الطريق وسائقيها لازالوا بداخلها بعد أن أصيبوا بإصابات متفاوتة.

هذا وقد وصلت إلى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود وباشرت في مطاردة السائق واستطاعت إلقاء القبض عليه وإقتياده للتحقيق.

كما ووصلت إلى مكان الحادث الطواقم الطبية التي باشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين تمهيداً لنقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.  

الشرطة: سائق الشاحنة من كفر قاسم

وقالت الشرطة أن سائق الشاحنة هو شاب عربي من كفر قاسم يدعى إسلام عيسى ويبلغ من العمر 22 عاماً وقال أثناء التحقيق معه في شرطة تل أبيب أن سبب الحادث هو إنفجار أحد إطارات الشاحنة التي كان يقودها ما جعله يفقد السيطرة عليها.

يتبع ...

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وين صور الشاحنه كى يكون مصداقيه للخبر لازم يتبع بصور الشخص والشاحنه و طول ما هو بعيد عن دار حماتى بسيطه
اشتيوى - 15/05/2011
رد
2
موقع مشرف السلام عليكم, عندي بعض الملاحظات واتمنى ان تنشروها. هذة ليست المرة الاولة الذي اعلق على هذة النقطة ولاكن شارع بار ليف لا يقع في شمال مدينة يافا بل في الجزء الشرقي لمدينة تل ابيب النقطة الثانية : اصيب فقط 8 اشخاص فكيف وصلتم الى العدد 15 ؟؟؟ اتمن ان تاخذو هذة الملاحظات بعين الاعتبار لانكم موقع مشرف وهذا ليس من مستواكم , وطبعا اتمنى ان تنشرو التعليق
يوسف - 15/05/2011
رد

تعليقات Facebook