اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مطالبات ببناء جسور لملتقى سكة الحديد في حي المحطة

 
كتب المحامي عبد الكريم زبارقة عضو بلدية اللد من قائمة النداء العربي اللداوية على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مطالباً بايجاد حل للفصل بين المارة وسكة الحديد في مدخل حي المحطة في مدينة اللد.
 
وقال المحامي عبد الكريم "البلدية وبالتعاون مع وزارة المواصلات تقوم ببناء جسور فوقية أو تحتية لملتقيات سكك الحديد في اللد والرملة أينما يتواجد اليهود، فيما يتجاهلون هذه المشاريع في المناطق العربية وينتظرون لحين وقوع الكارثة، فأخطر ملتقى سكة حديد في اسرائيل هو ملتقى رقم 129 الموجود في مدخل حي المحطة باللد (8 سكك متوازية)، بالاضافة إلى أن آلاف المواطنين وطلاب الثانوية في حي المحطة يقطعون السكة عدة مرات في اليوم.
 
وأضاف المحامي عبد الكريم "منذ العام 2005 كان هناك خطة لتنفيذ فصل بين سكة الحديد والمارة، وللأسف لم يتم تنفيذه، ولن ننسى حسن واياد رحمهم الله أبناء حي المحطة الذين قتلوا بحوادث دهس بالقطار.
 
وأردف "التقيت اليوم مع اودي كبلنسكي مسؤول الأمن في شركة قطار اسرائيل، والسيدة آثار حازكية مسؤولة الأمن في المجتمع في الشركة، واطلعتهم على خطورة عدم ايجاد حل عملي يفصل بين ملتقى القطار والمارة في حي المحطة، كما وقمت بارسال رسالة لرئيس البلدية بهذا الخصوص، ونحمل البلدية ووزارة المواصلات كافة المسؤولية عن اي حوادث قد تقع لا سمح الله". 
 
ومن جانبه طالب المحامي فرج ابن فرج عضو المجلس البلدي بلدية اللد ووزارة المواصلات بضرورة العمل والاسراع في انشاء جسور وحل هذا الموضوع في أسرع وقت ممكن".
 
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الامر مضحك انها اوهام هم يخططون كيف يتخلصو من حي المحطه ونحنو نتامل بناء جسر لا يا اخوتي بناء جسر بالنسبه لهم تثبيد الاقدام بالحي وهم لا يريدون ان تثبت اقدامنا في هذه البلاد لا مكان للااوهام والاحلام مع الاسف الشديد
اشرف - 15/05/2015
رد

تعليقات Facebook