اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مناشير وكتبيات توزع في الكلية الأكاديمية في يافا،تشكك في النكبة،تحت عنوان من أجل الحقيقة


قامت صباح اليوم الأربعاء مجموعة يهودية متطرفة تطلق على نفسها مجموعة "إن أردتهم"  بتوزيع عشرات الكتبيات والمنشورات العدائية ضد العرب في الكلية الأكاديمية في مدينة يافا، حيث حملت هذه المناشير والكتيبات عنوان "العرب وراء نكبتهم" وادعت المجموعة فيها أن "العرب هم وراء نكبتهم وأنهم سبب خروجهم من هذه البلاد، وأنهم خرجوا منها بأوامر من الدول العربية وليس للشعب اليهودي علاقة بالنكبة".

وتسعى هذه المجموعة التي تمارس نشاطها في الجامعات داخل البلاد إلى تضليل الناس وبث أفكارهم التضليلية من خلال التشكيك في حقيقة النكبة، حيث جاء في الكتيبات والمناشير أيضاً أن الشعب اليهودي رفض قضية التهجير وأن الدول العربية هي من أرادت تهجير العرب من فلسطين.

وتستخف الكتيبات بحقيقة التهجير التي فُرضت على الشعب الفلسطيني، كما ويستخف بمعاناة الشعب الفلسطيني لأكثر من 63 عاماً.

كما وحملت الكتيبات التي قامت هذه المجموعة بتوزيعها أن الدول العربية سبب في تهجير أكثر من مليون يهودي منها أي أكثر من العرب الذين هاجروا من فلسطين خلال النكبة - بحسب إدعائهم.

وقال أحد الطلاب الكلية في اتصال لموقع يافا 48 أن هذه المجموعة تطارد فعاليات النكبة وفعاليات كتلة إقرأ الطلابية في الكلية وتسعى لإفشال فعاليات ذكرى النكبة التي تقيمها كتلة إقرأ الطلابية بشتى الوسائل والطرق، وأن هذه المجموعة المتطرفة هي نفسها التي قامت باقناع جامعة حيفا بمنع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في البلاد من الدخول إلى حرم الجامعة للمشاركة في فعالية أقامتها كتلة إقرأ. 

يشار إلى أن هذه الكتيبات والمناشير تم توزيعها في عدد من الجامعات والكليات داخل البلاد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا اردتم "אם תרצו" הם הם לא קבוצת מתנחלים קיצוניים שהתרגלו לחיות בבלאש הם קבוצה גזענית לא שונה בהרבה מהנצים שפשוט שונאים ערבים תראו בתחלס היהודים באו לפה כאילו בחזון הרצל שאמר אם תרצו אין זו אגדה מנסים ומנסים לעוות היסטוריה למצוא זיקה דתית ומה לא ואומרים אנחנו הרוב (وسط 300 مليون عربي همن الاغلبيه) ןלא מצליחים לזכותם להגיד שהם לא נחים לרגע אבל כמו שכול העולם יודע אתה לא מכסה את השמש במטבע של לירה אם תרצו ואם לא תרצו אותנו לא תוכלו למחוק והכל עיניין של זמן
زهره - 19/05/2011
رد
2
לא היפוקריטית אם היינו מחלקים ספרונים בעניין הכחשת השואה היו תולים אותנו בלשון המעטה
לא היפוקריטית - 18/05/2011
رد
3
אילי כתב איל כתאב חרטא!! אני לא מאמינה לאף מילה שכתובה בספר,לא היגיוני להגיד שליהודים אין כל קשר לנכבה אז מי אם לא הם???אלה יהודים קיצוניים שרוצים לעוות את המציאות שתהיה לטובתם-כמה טיפוסי!! אני מקווה שיהודים באמת יחפשו את האמת ולא יישנו את ההיסטוריה. אם הם טוענים שאין נכבה אני יכולה לטעון שאין שואה אבל אני לא עושה את זה כי זאת האמת לאמיתה ואותו דבר לגבי הנכבה!!!!קיבלתם את פלסטין בחסד ולא בזכות ויבוא יום והיא תחזור אינשאללה ובאיזן אללה!!!
תושבת יפו - 18/05/2011
رد
4
מעניין מעניין איפה המשטרה הפעם? או שהם לא ערבים אז זה דמוקרטי? !
יפואית - 18/05/2011
رد
5
عائد الى الشجرة قضاء طبريا ياأخي فاليكن طلعنا منها بكيفنا طيب , رايحين نرجعلها غصبا عنهم .
رائف احمد - 18/05/2011
رد

تعليقات Facebook