اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية ستعقد إجتماعها التقييمي يوم الخميس 26-5-2011 لبحث موضوع الإنتخابات


علم موقع يافا 48 أن الهيئة العامة للهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا ستعقد يوم الخميس الموافق 26-5-2011 إجتماعها التقييمي وذلك لبحث آخر ما آلت إليه الأمور بخصوص إنتخابات الهيئة الإسلامية.

وفي حديث مع الناطق باسم الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا المحامي خالد صوالحي قال ليافا 48 "ستعقد الهيئة العامة للهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا اجتماعها التقييمي يوم الخميس القادم الموافق 26-5-2011، وذلك لبحث توجه الهيئة سيما بعد تمديد فترة الترشح لإدارة الهيئة الإسلامية وذلك للمرة الثانية لغاية 15-5-2011".

وأضاف المحامي صوالحي "سيتم الإعلان عن ما سيتمخض عنه الإجتماع المرتقب، كما وسيبحث الخطوات القادمة تمهيداً إما للإعلان عن تزكية 9 مرشحين أو إجراء إنتخابات، وفي كلا الحالتين فإن الهيئة الإسلامية ستعلن للجماهير ما سيتمخض عنه هذا الإجتماع".

ومن جانبه فقد صرح رئيس لجنة الإنتخابات المربي علي غوطي ليافا 48 "أنه حتى هذه اللحظة تم ترشح أربعة أشخاص والجميع ينتظر يوم الخميس القادم لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور، حيث انتهت فترة التمديد الثانية للترشح لإنتخابات الهيئة الإسلامية، وسيتم إطلاع الجماهير عن ما سيتمخض به إجتماع الخميس القادم".

يشار إلى أن الهيئة الإسلامية كانت قد مددت فترة الترشح لإنتخاباتها لغاية 15-5-2011 وذلك بعد قلة عدد المرشحين للإنتخابات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
60 احسن مودير في يافا
ربيع - 22/05/2011
رد

تعليقات Facebook