اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: خطبة وصلاة جمعة أمام مستشفى صرفند تضامناً مع الاسير خضر عدنان

 
أقيمت ظهر اليوم صلاة وخطبة الجمعة تحت أشعة الشمس الحارقة وفي اجواء رمضانية ايمانية، أمام مستشفى صرفند تضامناً مع الأسير البطل خضر عدنان المضرب عن الطعام، حيث كان خطيب الصلاة فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني وشارك فيها والد الأسير وزوجته وابنته وبحضور العديد من الشخصيات البارزة في اللد والرملة.
 
وخلال خطبة الجمعة أبرق الشيخ رائد صلاح بالتحية للأسير خضر عدنان ولكل الاسرى الفلسطينيين، وتحدث عن قضية الظلم الذي يعاني منه اسرانا الذين فاق عددهم 850 ألف اسير واسيرة وقال "نحن هنا اليوم وفي الحر والصوم نشعر بالعطش والجوع تضامناً مع اخواننا المضربين عن الطعام".
 
وبعد انتهاء صلاة الجمعة تحدث والد الاسير خضر عدنان الذي شكر كل من شارك وتضامن مع ابنه وشكر الشيخ رائد صلاح وكل اهالي الداخل الفلسطيني لوقوفهم بجانب ابنه، كما وتحدثت زوجة الاسير واعربت عن شكرها لاهل الداخل كافة الذين يقفون بجانب زوجها ويساندونه في نضاله.
 
يشار إلى أن الاسير خضر عدنان مضرب عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله الاداري دون تقديمه للمحاكمة، وتضامناً مع اخوانه الاسرى القابعين في السجون الاسرائيلية دون تقديمهم للمحاكمة تحت مسمى "الاعتقال الاداري".
 




















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook