اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العروس من غانا والعريس من ساحل العاج، وعقد قرانهما الميمون في مسجد النزهة بيافا

 


عقد مساء أمس الأربعاء فضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية في مدينة يافا عقد قران استثنائي، من خلاله بادر شخصان من أفريقيا بعقد قرانهما المبارك في مدينة يافا، حيث اختار العريس أن يكون عقد قرانه وفق السنة المطهرة في أحد المساجد، ووقع الإختيار أن يتم عقد القران في مسجد النزهة.

وبالفعل كان لهذا العريس وهو مواطن مسلم من ساحل العاج ما أراد، وتم عقد قرانه بواسطة الشيخ سليمان على فتاة مسلمة من غانا بعد صلاة المغرب في مسجد النزهة وسط حضور عدد من المصلين الذين كانوا فرحين بهذه المناسبة.

وفي حديث مع الشيخ سليمان سطل قال ليافا 48 "جاء طلب من قبل الزوجين أن يكون عقد قرانهما في المساجد، ونحن بدورنا رحبنا بهذه المناسبة العطرة التي جمعت بين أفريقيا ويافا، ودعونا لهما بالتوفيق والسداد في زواجهما المبارك".

ويؤكد عقد القران هذا الوصف الذي أُطلق على مدينة يافا منذ زمن بعيد بأنها "أم الغريب" فقد جمعت الشمال بالجنوب والشرق بالغرب وربطت بينهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك ما اجمل وجههم منوره من طاعه الله سبحان الله الي بحب دينه لو وين ميكون الله بيسر له يا رب وفقهم وارزقهم من خير ما عندك آآآآآآآآآمين
زهره - 26/05/2011
رد
2
אללה יוופיאקום אינשאללה כל איחתראמי זה מאוד מרגש וכיף לשמוע דברים כאלה סובחאן אללה כל וואחד אילו נסיבו ביל ארד ..
שאדי - 26/05/2011
رد
3
אלף מברוק אינשללה אילפרח ביפות כול בית ביפא בפקר אילאוולוויה ניסלח חאל יפא ואילעאילת אילי ביאפא אילי ביחסרו אוולאדהום ווחאד וורא אילתני לווא תחסיסו וואתקום ללסולוח עלשן בוקרה אלאתל בידוא כול בב ביאפא סחחסיחו אבל מיפות אילאוואן
יפואי ... רבו אוולדקום עלא אלתקווה - 26/05/2011
رد
4
אלחמדו לראב אלעאלמין כול אלאחטיראם יא שיח סלימאן..אלף מברוק..
מוסלם - 26/05/2011
رد

تعليقات Facebook