اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مساعٍ حثيثة لرجال إصلاح من يافا وخارجها لإحتواء حالة الإحتقان في المدينة


علم موقع يافا 48 من جهات مطلعة في المدينة أن مساع يقودها رجال إصلاح وأهل إختصاص لتشكيل لجنة إصلاح لإحتواء الموقف المحتقن في المدينة، حيث ستعمل اللجنة على إحتواء الإحتقان والغضب الذي تعيشه المدينة خلال الأيام الماضية اثر الأحداث الإجرامية التي راح ضحيتها عدة شبان من المدينة بين قتيل وجريح.

هذا وتجري أطراف دينية في المدينة بالإضافة إلى مستقلين إتصالات مكثفة بين الأطراف المتخاصمة لطي صفحة الإنتقام، كما أجريت اتصالات مع عدة شخصيات دينية بارزة من الوسط العربي وذلك طلباً للمساعدة لإضفاء روح جدّية لإحتواء الحالة الإجرامية وحالة اليأس التي مُنيت بها المدينة وسكانها في الأيام القليلة الماضية.

ووفق المعلومات الواردة من أحد رجال الإصلاح في المدينة فإن إتصالات جرت في الآونة الأخيرة بين عدة عائلات معنية وذات صلة بالأحداث الأخيرة التي وقعت في المدينة، وذلك بهدف رأب الصدع وإحتواء الغضب الذي استقر في نفوس بعض الأشخاص والعائلات في المدينة.

وفي نفس السياق فقد أكد الشيخ محمد عايش من على منبر صلاة الجمعة الماضية هذه المعلومات ودعا في إحدى مواعظه إلى ضرورة أن يلتف رجال الإصلاح وأهل الرأي ووجهاء المدينة بمساعدة أطراف وشخصيات بارزة من خارج المدينة للحيلولة دون أن تقع ضحية جديدة في الأيام القادمة، كما ودعا سكان المدينة لضرورة تهدئة النفوس والعمل سوية للحد من حالة الإشاعات والأخبار التي من شأنها بث الضغينة والقلاقل في نفوس البعض من سكان المدينة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حان الوقت كل الاحترام للشيخ محمد عايش ولكل من ساهم وسيساهم في هذا الاصلاح ونرجو من الله ان يوفقهم ويرعاهم ويحقق هدفهم . אני פונה לכל התושבים ולכל השייכים ביפו שיתנו יד בהשגת השקט ביפו לפני שכל משפחה יהיה לה קורבן ואני מדבר כאבא שדואג לילדים שלי והגיע הזמן שכל אחד יעשה זאת ושימצאו תעסוקה לצעירים ויגבשו אותם ויתנו להם תקווה ותמיכה
חליל - 27/05/2011
رد
2
يافا كان من الافضل ان تكون المساعي بعيده عن وسال الاعلام ولله التؤفيق
نور - 27/05/2011
رد
3
الله يرحمنا برحمته حرام عليكم الأميات حرام هذه الشباب تموت كلزهور ولا يتركوا وراهم لا ولد ولا عمل يشفع لهم غير حصرات امهتهم اتقوا الله والله يرحمكم من سواء الاعمال
زهره - 26/05/2011
رد

تعليقات Facebook