اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نجاح تلو النجاح - بالصور: كلية تل أبيب - يافا تمنح العضوية الفخرية للقاضي خالد كبوب

تصوير: أمير أطرش


أقيم مساء أمس الخميس في كلية تل أبيب - يافا أمسية على شرف منح قاضيان العضوية الفخرية، حيث شارك في الحفل نشطاء يافيين ورجال أعمال وسياسيين بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات اليافية وبعض الأقارب، وشخصيات بارزة من خارج المدينة.

وقد تخللت الأمسية عدة فقرات من بينها كلمة لرئيس بلدية تل أبيب - يافا، أثنى بها على ما قدمه القاضي كبوب في خدمة القضاء الإسرائيلي وخدمة المجتمع اليافي بصفته السابقة عضو مجلس بلدي، بالإضافة إلى كونه رئيس لجنة أمناء مركز هيرش للطفولة والإنجازات التي حققها سابقا، وقال رئيس البلدية "نتمنى للقاضي كبوب مزيداً من التقدم والإزدهار له ولأسرته وللمدينة".

وتحدث رئيس البلدية في نهاية كلمته عن أن المدينة تشهد في هذه الأيام نقلة نوعية على المستوى الإقتصادي والثقافي.

وتحدث القاضي خالد كبوب خلال الأمسية "كلي فخر واعتزاز للثقة التي مُنحت لي من قبل الكلية، ونأمل بمزيد من النجاح للكلية ومساعدتها لشباب المدينة من أجل الإلتحاق في سلك التعليم العالي والحصول على أعلى الشهادات".

ومع هذه الشهادة الفخرية والتي تعتبر الأولى من نوعها التي يحظى بها مواطن عربي من مدينة يافا من قبل أكاديمية تل أبيب - يافا، فقد ظهرت البهجة والسرور على وجوه المشاركين خاصة من العرب لأنها تعتبر نجاحاً آخر يحققه القاضي وبالتالي يعتبر إنجازاً للعرب في المدينة ككل.

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
النزهة حبيت كتير الخبر والموضوع ،تحياتنا للقاضي والاخوة الحاضرين من يافا لتهنئة القاضي لما كنت ولد صغير اتذكر القاضي وعطاءه وحرقته للبلد والناس , وكل التقدير لكم جميعًا
محمد عبد الله خليلي - 27/05/2011
رد
2
יפת סוף סןף אדם אחד מרשים מרים אותנו בגאווה יפואית תידה לכם 48
סמי - 27/05/2011
رد
3
شكر وتقدير إلى الاخ خالد تحياتنا لك وكل التقدير والعرفان وإلى الامام ونامل ان يستمر عطائك المتواصل في سبيل الامة والبلاد. وإلى أبناء القاضي وليد تحديدُا ان يمضي في درب والده
محمد حبيبكم - 27/05/2011
رد
4
تحياتي عفارم عليك ابو الوليد
محمد - 27/05/2011
رد

تعليقات Facebook