اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عقد راية الصلح بين عائلتي امين احمد خمران من كفر قاسم وعائلة قطيفان من اللد

 
عقد مساء أمس الجمعه في بيت السيد امين احمد خمران عيسى " ابو هاشم "  مراسم عقد راية الصلح بين عائلة امين احمد خمران عيسى "ابو هاشم " من كفرقاسم وبين عائلة ابو قطيفان والسيد مامون حمد عيسى، وذلك وسط حضور اعضاء لجنة الصلح اللوائية والتي اشرفت على هذا الصلح كل من السيد الشيخ وليد فريج والمحامي عادل بدير " ابو الرازي" والسيد خميس ابو صعلوك , السيد الشيخ مامون عامر " ابو احمد "  ابو سفيان السخنيني اسماعيل عياض . كما وشارك الشيخ اشرف عيسى والسيد سامي عيسى .
 
وافتتحت مراسيم هذا الصلح بايات من الذكر الحكيم قراءها الشيخ سامر عيسى حيث قرا ايات تتعلق بالصلح والتحقق من المفسدين والفساد بين الناس . 
 
وألقيت خلال حفل الصلح عدة كلمات من بينهاكلمة لجنة الصلح للسيد ابو يحيى خميس ابو صعلوك حيث قال " اليوم نحن في صلح عند اخونا ابو هاشم الذي تنازل وكان متسامحا كما واشكر اخواننا من عائلة ابو قطيفان الذين لم يسكنوا بل تابعوا وتواصلو مع لجنة الصلح اشكر مل من قام على هذا الصلح . 
 
وفي نهاية الحفل تم توقيع اتفاقية الصلح حيث قام الطرفان بتوقيع الاتفاقية بعد ذلك تعانقت الرقاب وتصافحت الايدي بانتهاء هذا الخلاف .  وبهذه المناسبة الطيبة تم دعوة الحضور جميعا على مادبة عشاء اعدها عائلة ابو هاشم . 
 
كما وقدم المحامي عادل بدير " ابو الرازي " شكره لكل من حضر وسعى في اتمام هذا الصلح . اعضاء اللجنة والحضور قدموا شكرهم للمحامي عادل بدير على هذه المساعي .

 



































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عاشووووو عائلة ابو قطيفان
לוד - 19/08/2015
رد
2
الحمد لله
احباب الله - 17/08/2015
رد
3
نشكر كل من قامه على هذا الصلح ونخص بذكر الجد ابو يحيى
محمد عايش ابو صعلوك - 16/08/2015
رد
4
دام الوفق اي والله
محضر خير - 16/08/2015
رد
5
الله يديم الصلح بين العائلات
مش مهم - 16/08/2015
رد

تعليقات Facebook