اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قتلى بقصف على سجن بدمشق

 
ذكرت مصادر للمعارضة السورية، الأحد، أن 9 أشخاص بينهم عناصر من القوات الحكومية قتلوا وأصيب عشرات آخرين بجراح، من جراء سقوط قذائف صاروخية على محيط سجن دمشق المركزي (سجن عدرا).
 
وقال ناشطون إن عدد الغارات التي نفذها الطيران ارتفعت إلى 11 غارة جوية على مناطق في مدن حرستا وعربين ودوما بالغوطة الشرقية، ما أدى لسقوط جرحى.
 
وتدور اشتباكات عنيفة بين الفرقة الرابعة للقوات الحكومة وحزب الله اللبناني من جهة وفصائل إسلامية ومسلحين محليين من جهة أخرى في مدينة الزبداني، ما أدى لمقتل 4 عناصر من حزب الله اللبناني.
 
في غضون ذلك، سقط عدد من القتلى والجرحى في قصف مدفعي للقوات الحكومية على منطقة الشيخ سعد والمزة في العاصمة دمشق.
 
وأصيب عدد من سكان مدينة عابدين في محافظة إدلب بجروح بعد أن أسقطت مروحيات القوات الحكومية براميل متفجرة على أحياء المدينة.
 
وأفاد ناشطون بسقوط عدد من القتلى في صفوف وحدات الأكراد خلال معارك ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.
 
إلى ذلك، تواصل فرق الإنقاذ، انتشال جثث ضحايا القصف على مدينة دوما، في ريف دمشق، وانتشلت الفرق، جثث 17 شخصا من عائلة واحدة، قضوا نحبهم في القصف.
 
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الجيش السوري قصف دوما، بعدد من القذائف، منها ما يعتقد أنها صواريخ أرض أرض، مما أدى إلى انهيار مبان على رؤوس أصحابها، إذ قدَر المرصد عدد الضحايا بـ 200 بين قتيل وجريح.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبياالله ونعم الوكيل
ي - 23/08/2015
رد

تعليقات Facebook