اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح يلتقي قيادات حزب "الدعوة الحرة" الكردي

 
التقى رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ رائد صلاح والوفد المرافق، في إطار جولاته في العاصمة التركية أنقرة، بقيادات "حزب الدعوة الحرة" الناشط في أوساط الأكراد في تركيا، وأكد خلال اللقاء على وحدة المسلمين مهما تنوعت أعراقهم وجنسياتهم، في مواجهة الأخطار الداهمة التي تحيق بالأمة.
 
وكان في استقبال وفد الحركة الإسلامية نائب رئيس الحزب، محمد ياووس وعدد من قيادات حزبه، وأكد ياووس على سعادته بهذا اللقاء الذي لطالما تمناه مع "شيخ الأقصى" الذي عرف بمواقفه الصلبة في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية.
 
من ثمّن الشيخ رائد موقف الحزب تجاه القضية الفلسطينية وفي مقدمتها القدس والمسجد الأقصى المبارك، وتحدث عن وحدة الأمة مهما اختلفت الأجناس والأنساب في مواجهة مشاريع ومخططات أعدائها.
 
ودعا الشيخ، الأكراد إلى الاندماج في الحياة السياسية التركية والتعاون مع حكومة العدالة والتنمية للنهوض بحياة الأكراد الذين حرموا أشد الحرمان في الحكومات التي تعاقبت في تركيا قبل وصول "العدالة والتنمية" إلى الحكم.
 
وساق الشيخ العديد من النماذج من التاريخ الإسلامي التي تؤكد وحدة المسلمين عربا وغير عرب في مواجهة التحديات التي تهدد الإسلام والمسلمين.
 
واهتم الحضور من الناشطين في حزب "الدعوة الحرة" بكلمة رئيس الحركة الإسلامية، التي عبّر فيها عن آمال المسلمين وتطلعهم إلى الوحدة الحقيقية بعيدا عن التناحر والصراعات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook