اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هام بالفيديو:رسالة الشيخ حمّاد أبو دعابس لأهالي يافا بشأن انتخابات الهيئة الإسلامية

دعا الشيخ حمّاد أبو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني المسلمين في مدينة يافا إلى تحقيق الواجب بشأن المشاركة في انتخابات الهيئة الإسلامية في مدينة يافا والتي من المقرر ان تجري في يوم السبت القادم الموافق  31.10.2015.

حيث دعا فضيلته إلى أوسع مشاركة في العملية الانتخابية في الدورة ال 14 و التي من شأنها تعزيز السعي نحو إقامة مؤسسة قوية تحسب المؤسسة الإسرائيلية حسابها وتمنح الهيئة قوة شرعية تعجلها مؤسسة متينة تحظى بقبول وتأييد.

وحثّ فضيلته المسلمين إلى الحفاظ على اوقاف المدينة وصمودهم وثباتهم في ظل أوضاع خاصة تعيشها يافا من خلال بناء مؤسسات حضارية، وذلك لا يكون إلا من خلال  بناء مؤسسات  منتخبة مثل الهيئة الاسلامية المنتخبة.

حيث يرى فضيلته  المشاركة في العملية الانتخابية ضرورة ومسؤولية تاريخية وأن يخرج ابناء المدينة بالألاف المؤلفة وأن تأخذ الجماهير العربية المسلمية دورها من خلال حضور واسع في يوم الانتخابات في سياق تعزيز  مكانة الهيئة في وجه السلطات وكافة التي اتعلى حد وصفه

وحذّر فضيلته  التقاعس او التواني في المشاركة بالعملية الانتخابية بقوله :"  لا مكان للتقاعس أو التخاذل،لا ينبغي التفريط عن حقنا في تقوية الهيئة الاسلامية كن مؤثرا كن فعالا إيجابيا....."

وفي أخر اللقاء أشاد فضيلته بدور المرشحين والمرشحات لما يقدمونه من خدمة وتضحية وأمانة  في متابعة ملفات المدينة وخدمة الاهالي في يافا وأكّد ضرورة العمل المشترك ووحدة الصف والتشاور والتناصح بين أبناء المدينة الواحدة.

موقع يافا 48 سيبث خلال الايام القادمة وتحت رعاية لجنة الانتخابات سلسلة من التقارير في هذا السياق مع شخصيات قطرية ومحلية تدعو المسلمين إلى تفعيل دورهم القوي في تعزيز مكانة الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هناك دراسه . لاخراج الحركه من القانون .
زهره نيسان - 19/10/2015
رد
2
كلام على العين والراس.......
زاهر - 17/10/2015
رد

تعليقات Facebook