اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إنجازات رياضية في مسابقات ومباريات للتربية البدنية في مدرسة أجيال الابتدائية

 

صور من فعاليات المدرسة الرياضية


ضمن الفعاليات التربوية واللامنهجية كان لطلاب مدرسة أجيال الإبتدائية في مدينة يافا سلسلة من المسابقات الرياضية مع طلاب مدارس أخرى من مدينة تل-أبيب – يافا، وقد حققوا نجاحات مستمرة ومتواصلة في أنواع متعددة من الرياضة البدنية.

وقد اشترك طلاب الصفوف الرابعة، الخامسة والسّادسة في ألعاب القوّة: الركض لمسافات قصيرة، الركض لمسافات طويلة، القفز عن بعد، رمي الكرة. وقد فاز طلابنا بالمرتبة الأولى، ألا وهم: أنوار خليلي، سعيد دكه، إسراء أبو شهاب. في المسابقة الأولى أمّا في المسابقة الثانية من ألعاب القوّة فقد فازت أنوار خليلي ونيّرة زينب.

أمّا في مباراة كرة اليد بين طالبات مدرستنا صفوف الخامس والسادس ومدرسة "غريتس"، فقد تفوّقت طالباتنا على طالبات المدرسة المنافسة بنتيجة(3 -1 )، وتفوّقن على طالبات مدرسة "هيردين" في مباراة أخرى بنتيجة (3 -2).

وقد اشترك طلابنا في مسابقة نهائية لألعاب القوّة في ملعب "هدار يوسف" وقد تفوّق هؤلاء الطلاب: أنوار خليلي، أسماء سلواني، جملات قمع، انجي زينب.

وفي مباراة أخرى لكرة القدم بين طالبات مدرستنا وطالبات مدرسة "تسفي شابيرا" بالرغم من فوز الفريق المنافس لنا، إلا أنّه تمّ اختيار الطالبة وفاء كبوب كطالبة متفوّقة ومتميّزة في المباراة والتي أعربت عن روح رياضية وقياديّة في الفريق.

هذا وقد لوحظ فاعلية الطلاب من خلال مشاركتهم الفعالة المفعمة بالحماسية والحيوية والنشاط، كما سادت الروح الرياضية رغم المنافسة والتسابق.

بالإضافة إلى دور مديرة المدرسة السيدة نهاية حمدان يحيى في الإشارة إلى ضرورة الرياضة في الحياة اليومية لما تعود إليه من فائدة وصحة. وشكرت تمثيله للمدرسة ونجاحهم المبهر وجهودهم في تحقيق المراتب العليا في المسابقات والمباريات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook