اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: الحلقة الأولى من سلسلة "شباب في الطليعة" مع الشاب محمد قندس

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة الأولى من سلسلته الجديدة "شباب في الطليعة" والتي خلالها سنلتقى مع عدد من شباب مدينة يافا من الكفاءات والذين لمع اسمهم في مجالات مختلفة.
 
والتقينا في الحلقة الأولى من السلسلة مع الشاب محمد قندس مدير مسرح السرايا العربي في مدينة يافا والذي يتحدث عن نفسه ودراسته والألقاب التي حصل عليها، وأبرز أسباب نجاحه في مجال الفن والمسرح، كما ويتحدث حول مسرح السرايا وأسباب نجاحه، ويتطرق إلى مسرحية "غربنا البحر" التي تتناول تاريخ مدينة يافا قبل النكبة وبعدها والتي يعرضها مسرح السرايا في اطار "مسرح الشارع" الذي يعرفنا عليه وما يميزه.
 
يشار الى أن موقع يافا 48 وخلال هذه السلسلة سيسلط الضوء على كفاءات المدينة من شريحة الشباب، وسيبث عدد من الحلقات ضمن السلسلة مع شباب بارزين في عدة مجالات والتعرف عليهم وعلى اسباب نجاحهم. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحييك يا اخ محمد....كل الاحترام.... وكما قيل :اعطني مسرحا ،اعطيك شعبا راقيا....
امال - 26/11/2015
رد
2
اخي محمد صدقا جعلتني اشعر بفخر وتميز بكونك شاب من بلدي الحبيب يافا . اسعدتني بإلمامك الواسع والمتنوع واشامل من ادراك لهويتنا ومشاكلنا . اعجبني عرضك وتسويقك الراقي للمسرح . ارجو من أهالي بلدتنا التفاعل والمشاركة وجعل المسرح بديلا للاماكن الغير مفيدة والنظر الى المسرح كمتنفس للتنزه والتثقف والرقي على مدار العام وفي المواسم والاعياد بوجه خاص حتى ينشأ جيل واع مثقف ومعطاء .اسأل الله ان يجعل عملك مسخرا لخدمة المجتمع اليافي وثقلا في ميزان حسناتك . بوركت
قاتن ابو عجوه - 16/11/2015
رد
3
Bravo
Hillal - 14/11/2015
رد
4
اخي محمد حسن قندس انا فخورة فيك وبمجال عملك وبمشاريعك الطيبة والمميزة ارجو من الله لك التوفيق والسداد في خدمة هذا البلد الطيب اهله بما يرضي الله تعالى .
ام نمر - 14/11/2015
رد
5
الى الامام اخي العزيز من تهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر انت اكثر بكثير من الروعه
اشرف - 14/11/2015
رد

تعليقات Facebook