اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو:مقتل سيدة وإصابة شخص آخر في عملية إطلاق نار وسط مدينة اللد

 

فيديو من مكان الحادث

علم موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الإثنين وسط مدينة اللد، حيث استهدفت عملية إطلاق النار شخصين كانا يمران بالقرب من بلدية اللد، وبحسب شهود عيان فإن سيارة كانت تمر في شارع "كاتسينلسون" وسط المدينة هي من قامت بعملية إطلاق النار.

إصابتان في الحادث احدهما سيدة

وقد أسفر إطلاق النار عن وقوع إصابتين أحدهما سيدة وُصفت إصابتها بالخطيرة وإصابة شخص آخر كان بالجوار، وتم نقلهم إلى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج.

خلفية الحادث غير واضحة حتى اللحظة

ومن الأنباء الواردة من مكان الحادث  فإن شجارًا وقع بين عائلتين، وتطور بهم الأمر إلى تبادل إطلاق النار ما أدى إلى وقوع الإصابات، حيث هرعت قوى كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وتحاول في هذه الأثناء السيطرة على الموقف المتأزم بين العائلتين.

وفاة السيدة متأثرة بجراحها

وتتحدث الأنباء الواردة إلى موقع يافا 48 أن السيدة التي أصيبت في عملية إطلاق النار قد توفت قبل قليل في مستشفى آساف هروفيه متأثرة بجراحها.

السيدة المتوفية هي خضرة أبو غريبة متأثرة بجراحها

وتفيد المعلومات الواردة من مكان الحادث أن القتيلة هي السيدة خضرة أبو غريبة في الخمسينات من عمرها، وأن المصاب الآخر في الحاث هو زوجها، حيث أفادت المصادر الطبية أن السيدة أصيبت بينما كانت برفقة زوجها وأطفالها الإثنين الذان أصيبا أيضاً في عملية إطلاق النار.

قوى كبيرة من الشرطة برفقة مروحية في المنطقة

وقد وصلت إلى مكان الحادث قوى كبيرة من الشرطة يترأسها ضباط كبار في لواء المركز والساحل تُجري تمشيطاً ومطاردة وراء المشتبه بهم في عملية إطلاق نار، وأفاد شهود عيان أن مروحية تابعة للشرطة تُحلق على ارتفاعات منخفضة فوق مكان الحادث.

يشار إلى أن الشرطة كانت متواجدة في الصورة منذ بداية الشجار بين العائلتين المتصارعتين، وأن إطلاق النار وقع أثناء تواجدها في المكان.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
hghb اللة يرحمها
الى - 13/06/2011
رد
2
ايلي ماتت من دار ابو غريبه الله يرحمها ولله يشفي المصابين
لداويه - 13/06/2011
رد
3
لالالا انا لله وانا اليه راجعون
لالالالالا - 13/06/2011
رد
4
ايلي ماتت من دار ابو غريبه الله يرحمها ولله يشفي المصابين
لداويه - 13/06/2011
رد
5
اللد حسبي الله ونعم الوكيل الدنيا صارت اخر وقت ليش هيك العرب صاروا يتشاجروا بدل ميتوحدوا ويهاجموا العدو بتشاطروا على بعض
لداويه - 13/06/2011
رد

تعليقات Facebook