اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصادر اعلامية تربط بين عملية ديزنغوف ومقتل امين شعبان من مدينة اللد

 
سربت وسائل اعلام عبرية أن ثمة علاقة وطيدة بين عملية اطلاق النار التي وقعت في شارع ديزنغوف بتل ابيب وأسفرت عن مقتل اثنين واصابة 6 آخرين، وبين حادثة مقتل المواطن امين شعبان 43 عاماً من سكان مدينة اللد، والذي لقي مصرعه اثر تعرضه لعملية اطلاق نار شمال تل ابيب.
 
ولا زالت قوات الشرطة الاسرائيلية والاجهزة الامنية تطارد نشأت ملحم 29 عاماً من قرية عرعرة والمشتبه بتنفيذه عملية اطلاق النار في شارع ديزنغوف والمشتبه بقتله المواطن امين شعبان بحسب تسريبات اعلامية.
 
وقالت مصادر اعلامية عبرية أن نشأت ملحم اخرج بندقيته الآلية وأطلق الرصاص تجاه رواد مقهى في الشارع المذكور وأصاب العديد منهم بالرصاص بشكل مباشر، وبعد اطلاق النار ركض باتجاه الشمال في شارع "ابن جبيرول" واستقل سيارة أجرة.
 
وأضافت المصادر الاعلامية أن السيارة التي استقلها ملحم كان يقودها امين شعبان من مدينة اللد، حيث وصل به الى شمال مدينة تل ابيب قرب فندق "مندرين" وهناك اطلق ملحم النار على شعبان وألقى بجثته من السيارة التي قادها باتجاه شارع "نمير" قبل ان يتركها هناك ويفر من المكان.
 
وبدورها قالت عائلة شعبان من مدينة اللد أن الشرطة لديها كافة المعلومات والحقائق حول هوية منفذ عملية اطلاق النار على ابنها امين شعبان، سيما وأن سيارة الأجرة التي كان يقودها موديل 2016 ومزودة بكافة التقنيات والوسائل التي من المفترض ان توفر كافة المعلومات حول حادثة اطلاق النار التي تعرض لها أمين.
 
يشار إلى أن الشرطة نشرت المئات من عناصرها في المنطقة وعممت صور ملحم على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لالقاء القبض عليه، وتخشى الشرطة أن يقوم ملحم بتنفيذ عملية اطلاق نار جديدة سيما وأنه لا زال يحتفظ بسلاحه. 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه ويصبر اهلك على فراق
من الطيبه - 04/01/2016
رد
2
الله يرحمو ويجعل مثواك الجنه يا امين شعبان كنتة غالي علي مثل ابوي يا غالي الله يرحمك
من المحطه اللد الزبارقه - 04/01/2016
رد

تعليقات Facebook