اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدينة يافا تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من المحاميين الشباب

 


جرت مساء أمس الأربعاء في مبنى الأمة في مدينة القدس مراسم تخريج أكثر من 1700 محامي، وذلك بحضور المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية ولفيف من رجالات القانون برز بينهم القاضي اليافاوي خالد كبوب، حيث احتفلت مدينة يافا بتخريج كوكبة من المحاميين الشباب الذين ذُكرت أسمائهم خلال الحفل واستلموا شهاداتهم من كليات الحقوق المختلفة في البلاد.

وكان قد تقدم لإمتحانات نقابة المحاميين أكثر من 2700 محامي نجح في اجتياز الامتحانات 1700 من بينهم 5 من شباب مدينة يافا، وهم المحامية "مريم خالد سكسك"، المحامية "شريهان نعامنة"، المحامية "ميساء سليم غرابلة"، المحامي "محمد خالد كبوب"، والمحامية "سالي زكاك".

هذا وقد استدعى عريف الحفل القاضي اليافاوي خالد كبوب ليقوم بتسليم ابنائه الخريجين شهادات تخرجهم، بالإضافة إلى شهادات مزاولة المهنة، حيث ألقى القاضي كبوب كلمة مقتضبة هنأ فيها الخريجين ودعاهم لتأدية رسالة المحاماة.

يشار إلى أن القاضي خالد كبوب في طريقه لتخريج 2 آخرين من أبنائه الذين يدرسون المحاماة، وهم نبيلة خالد كبوب، ووليد خالد كبوب، وبذلك يكون 4 من أبناء القاضي خالد كبوب قد ساروا على درب أبيهم.

وفي حديث مع المحامي الناشئ وليد كبوب قال لموقع يافا 48 "قدوتنا في هذا المجال هو والدنا العزيز خالد كبوب، الذي نكن له كل التقدير والإحترام، فهو كان يعمل على تعزيزنا ودفعنا في هذا المسار، عبر تعليمنا وتمويلنا".

وأضاف وليد كبوب "كلي أمل أنا واخوتي أن نصل لنصف ما وصل إليه والدنا، فنحن سنكمل طريقنا التعليمي وبعد تخرجنا سنكمل مشوارنا التعليمي ونسعى للحصول على اللقب الثاني".

بقي أن نهنئ الخريجين بهذا الإنجاز الذي يُعتبر مفخرة لليافيين، ونتمنى للشباب الأكاديميين في المدينة التفوق والنجاح في خدمة مدينتهم ومجتمعهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلمة اعتقد ان النجاح الذي يحققه هؤلاء الشباب عليه ان يعود حتما بالفائدة على الاسرة والمجتمع إذا اعتبرنا ان المجتمع اسرة كبيرة .... لكن اعتقد ان النجاح هو نجاح ذلك الرجل الكبير بفعله غنه القاضي الذي نجح في مجمل اختصاصاته وانا اتذكره منذ ان كنت شابا يافعا عندما كان عضو مجلس ومحام ناجح اعتقد ان وليد ابنك يفتخر فيك كثيرا فبكل مناسبة ومحفل يذكرك دمتم للمدينة سندا وفخرا وللاهل عونا وطاعة وغلى الامام لكافة الناجحين
محمد - 17/06/2011
رد
2
עוכב הדבר מאוד מחמם את הלב כבוד לשופט אשר חשב תכנן טוב את עתיד ילדיו אני מאוד מאחל לך עוד הצלחות וישר כוח
מחמד - 16/06/2011
رد
3
يافا - مبروك للخريجين مبروك مبروك للخريجين وغن شاء الله ربنا بيرفع البلد فيكم
عادل - 16/06/2011
رد
4
אלף מברוק מה שאללה כול איחתרמי לחאלד והילדים שלו וכול אורכדינים תרפעו ראס כול הכבוד
יפואית - 16/06/2011
رد
5
الف مبررك مدينة يافا فخوره جدا فيكم الله ينجحكم
رفيق - 16/06/2011
رد
6
مبرووووووووووووووووووووووووووووك لأغلى مريم الى ابنتنا الغالية مريم الف تجية مباركة مصجوبة بأجمل عبارات الفخر والاعتزاز بحصولك على شهادة المجاماه كل الاحنرام والى الامام كما ونهنئ عائلة الاخ الغالي ابو الوليد كبوب بنجاح مريم ومجمد ونتمنى من الله عزّ وجل ان يزيد هذا البلد من أمثالهم.
عائلة الحاج ابو مجمد السكسك - 16/06/2011
رد
7
גאווה ליפו כל הכבוד לכל עו"ד הצעירים יפו גאה בכל אחד מכם. הצלחה ושגשוג בהמשך דרככם
יוסף - 16/06/2011
رد
8
النزهة وليد+محمد+سالي ومريم+شريهان رفعتو راسنا بالسما وإن شاء الله بتخدموا اهل بلدنا وإلى القاضي اليافي ما زلت نراك في عناوين الاخبار بقضايا مشرفة إلى الامام ... نرى فيك ابا مثاليا ان تخرج 4 ابناء محامين هدا مفخرة وكل تقدير وإحترام
محمد - 16/06/2011
رد
9
מברוק מריומה אלף אלף מברוק לאחלה מריומהההההההההה
יסמין - 16/06/2011
رد
10
ألف مبروك اقدم التهاني لصديقي القاضي خالد كبوب على تخرج أولاده في شهادة المحاماة. وأنا على يقين تام أنهما سيواصلان درب أبيهما في النجاح والتقدم. مرة أخرى ألف مبروك لهما ولبقية الخريجين.
خالد سعد - 16/06/2011
رد
11
يافا ما شاء الله بيرفعو الراس والله كل التقدير وإلى الامام
محام - 16/06/2011
رد

تعليقات Facebook