اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جوقة كنيسة القديسين ويوسف الرامي بالرملة تحيي كونسرت "الرحمة الميلادي"

 
بمناسبة سنة الرحمة وتفعيلا للنشاطات من خلالها قامت جوقة كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي الرملة يوم الجمعة الموافق 8/1/2016  بأمسية رائعة ومميزة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد وسنة الرحمة المباركة .
 
هذه هي المرة الاولى التي تقوم بها الجوقة بالتحضير لكونسرت ميلادي ويعتبر  انجازاً مميزاً لانه يعطي اهمية للعمل الجماعي في الكنيسة وخاصةً بان دور الجوقة هو قيادة جماعة المؤمنين بالترتيل والصلاة في الاحاد والاعياد والاحتفالات الكبرى. 
 
وقد شارك جمهور غفير بحضور هذه الامسية و تواجد بين الحضور قدس الاب امجد صبارة، القسيس صموئيل فانوس ، راهبات الكرمل, راهبات مار يوسف, اعضاء المجلس الرعوي, واعضاء الجمعيات المختلفة  وعضو البلدية السيد فايز منصور. 
 
وافتتح الحفل الاب عبد المسيح  فهيم كاهن الرعية بالصلاة والشكر والترحيب بالحضور متطرقاً بكلمته الى ان الميلاد هو رجاء في يسوع المسيح الطفل المولود ، هو محبة وقبول الاخر،  الفقير, القريب, البعيد والمحتاج, الميلاد هو تجسيد للفضائل التي علمنا اياها يسوع في ميلاده الا وهي التواضع, الفقر, الرحمة والسلام, الميلاد هو تلك الفرحة التي بشر بها الملائكة للرعاة " اني ابشركم بفرح عظيم" .         
 
اعجب الحضور الذي امتلأت به الكنيسة  بأداء الجوقة الراقي واستمتع  بالتتراتيل الميلادية الرائعة التي قدمتها الجوقة كما وتخلل الحفل كلمة قائد الجوقة ستيفن امسيس مشيراً بكلمته الى الرسالة التي قامت بايصالها الجوقة من خلال الامسية الميلادية الا وهي " الصلاة" ، فنحن نؤمن ان المرتل يصلي مرتين ونصلي مع جماعة المؤمنين ككنيسة واحدة تسبح الله. كما وتطرق على ان شعار الجوقة لهذا العام هو الرحمة، المحبة والاخاء الذي يتجسد بالقول " كلما اجتمع اثنين او ثلاثة باسمي كنت هناك بينهم ".
 
واختتمت الجوقة امسيتها تاركة وراءها بصمتها الخاصة كعادتها وكل عام والجميع بالف خير.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד...חג שמח...ורק שמחות
פארס - 20/01/2016
رد

تعليقات Facebook