اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ سعيد سطل يدعو الأهالي إلى مراقبة أبنائهم خلال العطلة الصيفية


دعا الشيخ سليمان سطل "أبو سليمان" من على منبر صلاة الجمعة في مسجد النزهة الأهالي إلى المحافظة على أبنائهم ومراقبتهم خلال العطلة الصيفية، حيث قال خلال خطبته "يوشك طلاب المدارس أن يخرجوا إلى العطلة الصيفية، هناك حديث للنبي صلى الله عليه وسلم يقول فيه "الزموا أولادكم واحسنوا أدبهم".

وأضاف الشيخ "الزموا اولادكم، بمعنى أن يكون ولدك تحت ناظريك، لا يجوز ولا يصح أن يغيب ولدك عن نظرك، يجب أن تعلم خروجه ودخوله، ومع من يخرج ومن يصاحب وأين يقضي وقته، إحذروا وحافظوا على أولادكم في هذه العطلة الطويلة".

وأردف الشيخ "خذوا بأيديهم إلى بيوت الله، خذوهم إلى صلاة الجماعة، ولو ذهبوا إلى النوادي فكونوا رقباء عليهم، واسألوا عليهم المسؤولين، فالبيئة اليوم تشكل خطورة على سلوك الأولاد لذلك يجب علينا ان نلزمهم بحسن التربية".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
קלאם סלים וופי מחלו ...וולאכן ביחיאתק שיכנא הו פי חד ביאדר ייחקי מע איבנו פי הלאייאם ווילא יימנעו ייטלע מן דארו ווילא אימתא יירגע...אילכייאל בעיד ען אילחקיקה ...ווילחקיקה כתיר אלימה ...הל עינדק חולול ...אקמול לה יועאלג האדא אילוובאא...
soly 04 - 17/06/2011
رد
2
ברקה אללה ברקה אללה פיק ישכנה אלעזיז נכון צרכים לפתוח עניים עשררררררררררררר לדעת עים מי הילדים שלנו מסתובבים לשמור עליהם
יפואית - 17/06/2011
رد

تعليقات Facebook