اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: عملية اعتقال قاصرتين من الرملة بشبهة تنفيذ عملية طعن

 
وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو يظهر فيه قيام الشرطة باعتقال فتاتين قاصرتين تبلغان من العمر 13 عاماً، وذلك بعد قيامهما بتنفيذ عملية طعن اصيب خلالها حارس يعمل في احد المراكز التجارية قرب محطة الحافلات المركزية في الرملة.
 
وقالت المصادر أن الفتاتين من سكان حي الجواريش في مدينة الرملة، حيث قامت الشرطة بمداهمة منازل عائلاتهن في الحي، وعبثت بمحتوياتها، بالاضافة لمداهمة مدرسة الجواريش وتفتيش حقائب بعض الطلاب والطالبات فيها.
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام " قبل فتره قصيره من ساعات صباح نهار اليوم الخميس في الرمله ، بالمحطة المركزية ، محطة الباصات ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تم طعن شخص طفيفا. 
 
وتابعت السمري "لاحقا تبين على ان شابتين عربيتين مع سكاكين طعنتا حارس الامن على مدخل المحطة مصيبات اياه بيده طفيفا وبالتالي تم  اعتقالهما واحالتهما للتحقيقات الجاريه وتشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد".
 
وتابعت المتحدثة باسم الشرطة "لاحقا تبين على الحديث يدور حول فتاتين قاصرتين عربيتين البالغتين من العمر نحو  13 عاما من سكان منطقة الجواريش - الرمله ، احدهما حملت حقيبة مدرسة وصلتا الى مدخل المحطة المركزية بالرمله وعند جهاز الفحص " الماچنومتر " اوعز لهما حارس الامن بالتعريف عن انفسهن قبل عبور جهاز الفحص فما كان منهما الا ان استلتا سكاكين وطعنتا حارس الامن مصيبتين اياه بيده وقدمة طفيفا وبحيث تم اعتقالهما على اثرها مع هرع قوات الشرطه الى المكان واحالتهما للتحقيقات الجاريه بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه وبحيث يبدو على ان الخلفية صحيح لهذه المرحلة تعود لمنطلقات قوميه".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وين الدم يا جماعه كذب وافتراء لا غير
بنت البلد - 05/02/2016
رد
2
حسبيه الله فيهم الجبنه كلو كذب
يافا - 04/02/2016
رد
3
ما اشطرهم في قلب الحقائق وتشويه سمعة العرب وليسرحوا ويمرحوا في الجواريش
سامية - 04/02/2016
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل
אנא - 04/02/2016
رد
5
هذا كذب وفتراء عله هتان الفتيتان لان الشرطي الذي ضهر بل فديو وهوه يحمل السكاكين بيده كان يحملها بدون اي كفات يد او في داخل كيس لان بل عاده الشرطه عندما تحدث اي جريمه لا يمسك بل سلاح الذي تمت بهي الجريمه بدون ان تكون داخل كيس او كفات بلستيكيه
محمد ابو غانم من الرمله - 04/02/2016
رد
6
قزاز الشباك مكسور يعني في احتمال انو خابط ايدو بالشباك ومش مطعون ولا اشي وبعدين سكين زي هاي بتعملش اصابه طفيفه سكينه زي هاي بتعمل فتح
مش مهم - 04/02/2016
رد
7
خطير جدا
نوران - 04/02/2016
رد
8
الله يصبر اهليهن
سوسن - 04/02/2016
رد
9
كذب وافتراء
ابو علي - 04/02/2016
رد

تعليقات Facebook