اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: نمر ضخم يتجول بين السيارات في قطر

 
في واقعة غريبة وغير معتادة في شوارع الدوحة، فوجئ مرتادو طريق 22 فبراير أثناء توجههم إلى أعمالهم الثلاثاء بـ “نمر” طليق يتجول بين السيارات ليثير دهشة وفضول المارة الذين توقفوا لتسجيل هذه اللحظات النادرة بعدسات جوالاتهم.
 
وسريعا انتشرت صور وفيديوهات النمر الطليق، في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتدوالها المستخدمون على نطاق واسع، في قطر وخارجها، وتعددت الهاشتاجات والمنشورات التي تتابع الواقعة وتنشر مستجداتها أول بأول.
 
عدسات المارة أظهرت لحظة سقوط النمر من سيارة كانت تقله، وسط ذهول سائقي السيارات الذين توقفوا خوفاً من إصابة النمر، ليتجول النمر بأريحية بين السيارات، إلى أن نجح من كان برفقته النمر في السيطرة عليه أخيراً بعدما اختبئ النمر تحت إحدى السيارات.
 
وتجاوبت وزارة الداخلية سريعا مع الواقعة، حيث نشرت على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تغريدة جاء فيها “نطمئن الجميع بأن الجهات المعنية تتابع ما يجري تدواله بشأن مشاهدة نمر في مناطق محددة في البلاد”.
 
مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي كعادتهم لم يتركوا هذه الواقعة تمر مرور الكرام، حيث أطلقوا عدة هاشتاجات حول الواقعة أبرزها هاشتاق #نمر_في_شوارعنا، والذي جمع بين سخرية ودهشة وغضب المغردين الذين طالبوا بتشديد الرقابة على تربية ونقل الحيوانات المفترسة، وضرورة أن يشمل القانون هذه الممارسات الخطيرة.
 
واقعة النمر هذه لم تكن الأولى من نوعها في شوارع الدوحة، حيث سبق أن فر نمر من حديقة صاحبه ليثير الذعر والخوف في إحدى مناطق الدوحة، حينها قامت الجهات المختصة بالتعامل مع الواقعة والسيطرة على النمر دون خسائر مادية أو بشرية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook