اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"لجنة أحياء العجمي والجبلية: حان وقت الحصاد" لسامي أبو شحادة

 
 
بعد مرحلة طويلة من النضال والمثابرة أصبحت الانتخابات للجنة أحياء العجمي والجبلية أمرا واقعا. يوم الثلاثاء القريب ستجري الانتخابات في قاعة المركز الجماهيري العربي اليهودي بين الساعات 16:00 – 21:00.
 
إن المشاركة في هذه الانتخابات ودعم المرشحين العرب بشكل خاص هي حق وواجب وطني. لم يكن من السهل فرض هذه الانتخابات. 
 
في الوضع الراهن لا يوجد ممثل شرعي لأبناء أحياء العجمي والجبلية أمام البلدية والمؤسسات الرسمية الاخرى. مما يترك الباب مفتوحا لتهميش الصوت العربي ولعد التعامل بجدية مع مطالب أهالي الحي. 
 
الجميع يعلم أن الاهالي في أحياء العجمي والجبلية يعانون من مشاكل كثيرة وعلى رأسها قضايا السكن والتعليم بالإضافة الى كون هذه الاحياء مستهدفة على يد تجار العقارات وعلى يد المشروع الاستيطاني الكبير الذي زرعته المؤسسة في قلب أحياء العجمي والجبلية.
 
اذا ما العمل؟ 
علينا كسكان هذه الاحياء أن نشارك بأكبر عدد ممكن في هذه الانتخابات وأن ندعم بقوة أبنائنا العرب اللذين يعرفون مشاكلنا ويحملون همنا. من الواضح للجميع أنه كلما زادت المشاركة في الانتخابات تصبح اللجنة أقوى وقادرة على خدمة أهالي الحي والتعامل بشكل جدي مع حل مشاكل الحي وسكانه.
 
على أهالي أحياء العجمي والجبلية ملقاة مسؤولية مضاعفة في هذه الانتخابات:
أولا : لأن هذه الانتخابات تأتي بعد سنوات من تغييب وتهميش لصوتهم ولاحتياجاتهم ومطالبهم.
 
ثانيا : لأن أحياء العجمي والجبلية موجودون في حالة صعبة ومركبة وهم بحاجة أكثر من أي وقت مضى لانتخاب قيادة   شرعية تمثلهم وترفع صوتهم أمام البلدية والمؤسسات الرسمية للدولة. 
 
ثالثا :  نحن نرى بانتخابات لجنة أحياء للعجمي والجبلية كبداية لانتخابات قيادة شرعية منتخبة في باقي أحياء مدينة يافا الحبيبة. مشاركة الاهل في العجمي والجبلية وإنجاح هذه الانتخابات سيؤثر على عملية الانتخابات في باقي أرجاء المدينة. 
 
لذلك أناشد جميع الأهل من سكان أحياء العجمي والجبلية عدم التقاعس والمشاركة بشكل قوي وفعال في هذه الانتخابات الهامة لكي ندعم مرشحينا العرب ونرفع صوتنا عاليا وقويا. 
 
يافا الها صوت، خلي صوتها عالي 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استمروا واعملوا
تامر - 30/03/2016
رد
2
الله يوقف معكم وينجحكم باذن الله
هدى - 25/03/2016
رد
3
حياك الله يا اخ سامي...بالتوفيق انشالله
زاهر - 24/03/2016
رد

تعليقات Facebook