اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اماراتي يشتري لوحة سيارة بنحو 5 ملايين دولار

 
رفع رجل أعمال إماراتي مبلغا يناهز خمسة ملايين دولار، ثمنا للوحة تسجيل سيارة تحمل الرقم "1"، خلال مزاد اقيم في امارة الشارقة على لوحات تسجيل مميزة، بحسب ما أفادت وسائل اعلام محلية الأحد.
 
ونقلت صحيفة "غلف نيوز" عن رجل الأعمال عارف أحمد الزرعوني قوله إن "طموحي كان دائما أن أكون الرقم واحد"، مؤكدا أنه كان مستعدا لدفع أي سعر كان للحصول على هذا الرقم.
 
ودفع الزرعوني 18 مليون درهم (4,9 ملايين دولار أميركي) ثمنا للوحة تحمل الرقم واحد واسم امارة الشارقة، خلال المزاد الذي أقيم السبت.
 
وبلغ مجموع مداخيل المزاد الذي أقيم على 60 لوحة، أكثر من 50 مليون درهم (13,6 مليون دولار)، بحسب الصحيفة. وتضمن المزاد لوحات تحمل أرقاما مميزة مثل "50"، و"333"، و"1000".
 
وبيعت لوحتان تحملان الرقمين 12 و22 بأكثر من 560 ألف دولار لكل منهما. وشارك في المزاد أكثر من 1300 شخص، بحسب الصحيفة. ونقلت الصحيفة عن المدير التنفيذي لشركة "الامارات للمزادات"، أن المزاد كان "الأكبر في الامارات لجهة عدد المزايدين".
 
واقيم عدد من المزادات المماثلة خلال الأعوام الماضية في عدد من مدن دول الامارات العربية المتحدة. وتحتفظ لوحة تحمل الرقم "1" بيعت في ابوظبي في شباط/فبراير 2008، بالرقم القياسي لأغلى لوحة تسجيل تباع في المزاد، بسعر بلغ 52,2 مليون درهم (14,2 مليون دولار).
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لتُسألنّ يومئذ عن النعيم --- هذا يبتسم لتبذيره المال الكثير على اتفه الأشياء التي لا قيمة لها ولا أجر بل ارتكب جرما سيُسأل عنه يوم القيامة فالناس من حوله يموتوا جوعا يأكلوا خشاش الأرض واحجارها وهو يبذر المال على توافه وهذا ما عهدناه من الدوله الصهيوعربيه الخائنه فقد افرخت عاهات تشبه البشر وهم الى البهائم اقرب بل اضل سبيلا
مسلم - 08/06/2016
رد

تعليقات Facebook