اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: الشيخ محمد عايش "جمعية يافا للاغاثة الانسانية هي الجهة المخولة لجمع أموال الزكاة"

 
يبث موقع يافا 48 اللقاء الثاني مع الشيخ محمد عايش امام مسجد البحر وعضو المجلس الاسلامي للافتاء بيت المقدس، والذي يحدثنا عن الزكاة ونصابها والجهة المخولة لتخرج زكاة مالك اليها.
 
ويقول الشيخ محمد عايش "الجهة المخولة لجمع أموال الزكاة كي تصل للفقراء الذين يستحقون هذه الأموال، هي جمعية يافا للاغاثة الانسانية، ويجدر بكم أن تتعاملوا مع هذه الجمعية وتؤدوا الزكاة لها حتى تصل الى مستحقيها، علماً ان الانسان لا بد أن يتحرى حينما يخرج اموال الزكاة الجهة المخولة لتوصل هذه الأموال الى مستحقيها".
 
ويضيف "قد يقول قائل من الاغنياء أنه يعرف بعض العائلات المستورة والتي هي بحاجة لاموال الزكاة فأخرج أموال الزكاة لهم مباشرة، نقول له بارك الله فيك وجزيت خيراً، ولكن الهدف من جمع الأموال من خلال الجمعية هو ان تقسم الأموال على مستحقيها بشكل متساوي، حيث انه من الممكن أن تحصل عائلة فقيرة على اموال الزكاة من أكثر من جهة بينما تكون هناك عائلات فقيرة أخرى لم تحصل على أي أموال".
 
ويتابع الشيخ محمد عايش "جمعية يافا للاغاثة الانسانية لديها قوائم بالعائلات المحتاجة ومن خلالها تسعى لتوزيع أموال الزكاة بالتساوي على كل العائلات المحتاجة، فنحن نهيب بكم أن تتواصلوا مع هذه الجمعية وأن تعطوا هذه الجمعية الثقة التامة كي توصل أموالكم إلى مستحقيها".
 
جمعية يافا للاغاثة الانسانية تستقبل زكاة أموالكم وصدقاتكم في مكتبها الكائن في شارع يافت 77 بيافا .. سارعوا في اسعاد العائلات المستورة وأيتام المدينة.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أمة محمد لا يكون عمل الخير فيها طارئا.. رغم حقد الحاقدين وتآمر المتآمرين.. يريدون ليطفؤوا نور الله بأفواهمه والله متم نوره ولو كره الكافرون..
عصام سطل - 25/06/2016
رد
2
العمل الدعائي الذي تقوم به لا يليق بعضو مجلس افتاء , عمل الخير لا يتجزأ هناك لجنة زكاة منبثقه عن الحركة الاسلامية اظن انها هي الوحيده المخوله لجمع زكاة المال اما الجمعية الخيرية التي تزكيها فهي طارئه اعتقد ان عملها انتى مع انتهاء عمل من اقامها
سعيد سطل ابو سليمان - 23/06/2016
رد
3
فش رقم تلفون الواحد يتصل للمساعده ؟؟؟
Sds - 22/06/2016
رد

تعليقات Facebook