اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الداعية أم مصعب أبو زيد تدعو الاهالي للمشاركة في الافطار الجماعي غداً في ميناء يافا

 
 
التقى مراسل موقع يافا 48 مع الداعية أم مصعب أبو زيد التي وجهت دعوة للسيدات وأطفالهن في مدينة يافا للمشاركة غداً الأحد في الافطار الجماعي الذي يُقام للعام الرابع على التوالي برعاية مطعم العجوز والبحر وبالتعاون مع الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا.
 
وقالت الحاجة أم مصعب " أدعو أخواتي الكريمات وأطفالهن للاشتراك في أكبر مهرجان للاطفال في مرفأ ميناء يافا برعاية مطعم العجوز والبحر فرع الميناء بالتعاون مع الهيئة الاسلامية للسنة الرابعة، وذلك تحت شعار "رمضان يجمعنا في ميناء يافا".
 
وأضافت " الهدف من الافطار هو التلاحم والتآخي وتقارب النفوس بين أفراد المجتمع واضفاء السرور على الكبار والصغار ببرنامج شيّق وخاصة للأطفال بعروض مختلفة، فنحن بانتظاركم غداً الأحد مع غروب الشمس، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجمعنا على حوض الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جزاكك. الله. خيراِِِ. في. كل. اعلك. انتي. ام. حنونه. ودعيه. عطوفه. انتي. قدوى. للمرا. المسلمه. رعاكي. الله. ووفققي. ياام. مصعب. الله. يعطيكي. الصحه. ياىب
ام. احمد. ط - 26/06/2016
رد
2
بوركت ..حاجه
امل - 26/06/2016
رد
3
لستشفي اخلف ممكن تحكي معي ضروري جدا ام حماده لامر طاري
ام حماده - 26/06/2016
رد
4
جزاكم الله كل خير ..وان شاء الله يتقبل منكم .وفي ميزان حسناتكم ...ملاحظه لماذا صوت الموسيقى يطغى على صوت الداعي للافطار ...
رملاويه 2 - 25/06/2016
رد

تعليقات Facebook