اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تقرر بناء 300 وحدة سكنية للأزواج الشابة في حي أبو كبير شرق المدينة

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/02/28/bena2%20(1).JPG

الصورة للتوضيح


أقرت اللجنة المحلية التابعة لبلدية تل أبيب الأسبوع الماضي مشروع بناء 300 وحدة سكنية للأزواج الشابة ضمن مشروع "سكن في متناول اليد"، حيث ستمنح هذه الوحدات السكنية للأزواج الشابة في منطقة تل أبيب - يافا، وتشترط البلدية على من يستحق الإستفادة من هذا المشروع عدم تملكه لبيت.

ويجري الحديث عن مشروع جديد من المفترض أن تبادر البلدية والجهات المعنية إلى بنائه في محيط حي أبو كبير شرقي مدينة يافا، وستدير هذا المشروع شركة خلاميش.

وبحسب القانون فإن وزارة الإسكان تمنح الحق لكل شخص يستحق السكن بالمشاركة في هذا المشروع.

ويبقى السؤال هنا ما إذا ستستفيد الشريحة الشابة من مواطني مدينة يافا من هذا المشروع السكني الذي سيقام داخل الأحياء اليهودية شرق المدينة، حيث يقول البعض بأن هذا المشروع لا يلبي حاجات المواطنين العرب في العيش بين أهلهم وذويهم في المدينة التي ترعرعوا فيها، وعلى ما يببدو فإن المشروع سيستفيد منه الشريحة الأقل تضرراً من الأزمة السكنية المتفاقمة في المدينة وسيأتي هذا المشرع على حساب المواطنين العرب مرة أخرى.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מה מסתיר המחר אני חושב שהגיע הזמן לא לאבד את חיינו בלחשוב איך לפתור את החידה , אלא לחיות עם החידה ,יש פרוייקט להצטרף ולא להתבכיין כל הזמן , חברייה תתחילו לחשוב בכיוון אחר אני מאלה שלא היתה לי דירה עבדתי שלוש עבודות ,ישנתי מספר מצומצם של שעות עד שקניתי בית . חייתי חיים פשוטים לא התעצלתי לא ישבתי בבתי קפה , ואישתי לא עשתה צבע לשיער מניקור ובדיקור כל שבוע אז אנה ממכם במקום להתבכיין נתחיל לעשות הרי עשייה שווה אלף דיבורים ,צעירים לעבוד לעבוד ולעבוד ולאלה שיכולים ללמוד שילכו ללמוד בשביל להתקדם , תתבוננו מסביב תראו את הנוער הלומד והמשכיל ביפו שחיי בצורה שונה יחסית מהנוער שמסתובב כל הזמן ויושב בביתי קפה , לא כל הזמן להגיד שזה שייך לעשירים אם אני יכלתי גם כל אחד יכול צריך לוותר ולעבוד בשביל להשיג את המטרה , ולגבי החידה תאמין שכולנו יודעים את התשובה .
יפואי - 11/07/2011
رد
2
חידה ...מה מסתיר לנו המחר... מי שיצליח לנחש מה מסתיר מר [חולדאי בק ]בתיבת המטמון שלו יקבל סוף שבוע נופש בטיילת החדשה ...רוצים רמז כדי לזכות ...[התעניינות העירייה ביפו בתקופה האחרונה ]מדליקה מנורה אדומה...גזור ושמור...
soly 04 - 10/07/2011
رد
3
بهمش وين المهم بيافا وبكفي نفكر إنه يافا بتخلص بشارع النزهة!!! يافا لليوم مش بس من أيام زمان بتوصل لحد تل كبير، يعني مش لازم نقول هاي مش يافا! لأ، هاي يافا عن أكيد ومش لازم نستسلم ونقول بعيد ولا مخلوط مع يهود.. إجا الوقت نصحى شوي...
يافاوي - 10/07/2011
رد
4
.... فقد للاغنياء
ابو عبدالله - 10/07/2011
رد

تعليقات Facebook