اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأحد القادم: تظاهرة احتجاجية للضغط على وزارة المواصلات وشركة ايلون لإعادة خط حافلة 46 إلى العمل

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/06/19/tdahora%20(22).JPG


تدعو لجنة النضال لأجل إعادة خط 46 أهالي مدينة يافا إلى المشاركة في التظاهرة الإحتجاجية التي ستنطلق يوم الأحد 17-7-2011 في الساعة السادسة مساءً من نقطة الإلتقاء بين يافا وبات يام في نهاية شارع ييفت مفرق شارع هجفول في دوار هجفول بمشاركة نشطاء عرب ويهود لأجل تسريع إتخاذ قرار رسمي من قبل وزارة المواصلات ونتيفي ايلون لإعادة خط 46 فوراً إلى العمل بشكل منتظم.

وتأتي هذه التظاهرة الإحتجاجية في إطار المساعي والتظاهرات الإحتجاجية التي تم تنظيمها لإعادة خط 46 إلى مساره الأصلي، حيث تمتاز هذه التظاهرة عن سابقاتها بإنضمام العديد من سكان مدينة بات يام إلى النضال لإعادة خط باصات 46 إلى مساره الأصلي والذي يخدم سكان حي العجمي والسكان القاطنين على جانبي شارع ييفت ووفر لهم خط وصول مباشر إلى المحطة المركزية في تل أبيب والتي يتركز فيها خطوط باصات كثيرة توفر السفر إلى عدة أماكن في تل أبيب وخارجها.

يشار إلى أن المؤسسات اليافية أقامت في أوقات سابقة عدد من التظاهرات والوقفات الإحتجاجية ضد نية شركة أيلون إلغاء خط حافلة 46.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
קו 46 כל הכבוד למארגנים, כולם צריכים להשתתף.
יפואית - 14/07/2011
رد
2
يا حيف !!!! لا ما خلصت اضايا البلد بس اذا رح نسكت على الاضايه الصغار رح نسكت كمان على الاضايه الكبار من ناحيه ثانيه الاضيه هاي مش صغيره بس انت مبين عليك يا بتشتغلش يا واحد بركبش باصات
بسم الله الرحمان الرحيم - 13/07/2011
رد
3
ألعطونا بهالخط ... اش يا عمي خلصت اضايا البلد
اوف - 13/07/2011
رد

تعليقات Facebook