اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محمد علي علاونة"إدارة فندق إنتر بلازا تبتزنا لعرقلة نقل جثمان أبنتنا ميرا إلى الجانب الإسرائيلي


التقى موقع يافا 48 مع والد الطفلة المتوفاة السيد محمد علي علاونة المتواجد حاليا في شرم الشيخ حيث قال "نواجه صعوبة بالغة في نقل جثمان الطفلة إلى منطقة المعبر الإسرائيلي المصري، ومن ثم تحويلها إلى المدينة لإجراء مراسم تشييع جثمانها".

وأضاف علاونة "إدارة فندق انتر بلازا تحاول ابتزازنا حول إجراءات رخيصة من خلالها تريد الإدارة أن نوقع على وثيقة تُفضي إلى عدم رفع دعوى قضائية ضد الفندق،مقابل تحرير الجثمان وهو الأمر الذي نرفضه جملة وتفصيلاً".

وقد أجرى موقع يافا 48 اتصالات مع احد المحامين في مدينة اللد المحامي خالد زبارقة الذي قال "لا شك أن إدارة الفندق ستحاول ابتزاز المواطن علي علاونة عبر إجراءات غير قانونية، ونحن بدورنا نُجري اتصالات مع السيد علي من خلالها نطلب تدخل الشرطة السياحية والتواصل مع السفارة الإسرائيلية لتسريع إجراءات تحرير جثمان الطفلة ميرا، تمهيداً إلى نقلها للجانب الإسرائيلي وتحرير تقرير طبي لاستلام شهادة الوفاة، ومن ثم البدء بإجراءات تشييع جثمانها".

وقد قامت مجموعة من  المستجمين في المنتجع قد التحموا مع العائلة فور سماعهم نبأ وفاة الطفلة وقد وقفوا إلى جانب العائلة المكلومة بوفاة أبنتهم "ميرا" وقد التف هؤلاء الشباب الذي تواجدوا في رحلة منفصلة مع العائلة،حيث باشروا مساعدة العائلة في تسريع إجراءات نقل جثمان الطفلة إلى الجانب الإسرائيلي ،والتواصل مع الشرطة السياحية والسفارة الاسرائيلية ، وحالة من الحزن والأسى تسود الأوساط اليافية جراء إيشاعة هذا النبأ الجلل.

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كفر قاسم يا حرام البنت صغيرة
اية - 16/07/2011
رد
2
ا ان لله وان اليه راجعون الله يرحمهـا ويصبر اهـلهـا ونقدم كل التعازي الى عائله العلاونه في الاردن من دار الشرفي يافا
ا - 16/07/2011
رد
3
נונה אאללה ירחמה
נונה - 15/07/2011
رد
4
ببب الله يرحمها ويرحمنا معها
- 15/07/2011
رد
5
وفاة אללה ירחמה
غادة - 15/07/2011
رد
6
אללללה ירחמהה לא מספיק הכאב של המשפחה.עכשיו הם לא רוצים לשחרר את הילדה.נוווו מספיק.הם רוצים לכסות שלהם.שלא יבואו אליהם בתביעות אחרכך.זה מה שקורהה אצל הערבים בגלל זה אנחנו נראים ככה לצערנו.
מחמד - 15/07/2011
رد
7
نعي طفلة 4 سنوات ... القلب تفتت لاول نظرة على هذه الطفلة ...براءة ابتسامتها لن انعها ولن اتفوه حتى بانها رحلت عنا وعن اهلها ...ما اصعب ان تودع ملاكا كهذه ...ولن اجرئ على ان اعزي امها ولكن ادعوا لها ولنا ربنا ليصبرها على هذه المصيبة ...واتمنى من الله ان يعوضها وهو السميع المجيب...
soly 04 - 15/07/2011
رد

تعليقات Facebook