اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطفلة ميرا علاونة: وُلدت في يافا، تُوفيت في مصر، ودُفنت في الأردن

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/07/14/kid%20(1).jpg


علم موقع يافا 48 أن جثمان الطفلة ميرا محمد علي علاونة والبالغة من العمر 4 سنوات ونصف قد وصل بعد ظهر اليوم إلى مدينة إربد الأردنية (مكان إقامة والدها)، حيث تسلمت عائلة علاونة جثمان الطفلة الذي وصل إلى الأردن عبر الطائرة قادماً من الأراضي المصرية.

وقد شيعت جماهير غفيرة جثمان الطفلة ميرا علاونة في مدينة إربد الأردنية، ويتم إستقبال وفود المعزين وسط مدينة إربد الأردنية، حيث تقيم عائلة الطفلة.

هذا وقد سافر ذوي العائلة من طرف الوالدة وفاء عدس إلى الأراضي الأردنية صباح اليوم للمشاركة في تشييع جثمان الطفلة ميرا، حيث كان من المفترض أن تستلم العائلة جثمان الطفلة صباح اليوم إلا أن أمراً طارئاً حال  دون أن يصل جثمان الطفلة إلى في ساعات ما بعد الظهر.

وقد خيمت أجواء من الحزن والأسى على العائلة جراء هذا الحادث الجلل.

يشار إلى أن الوالدة وفاء عدس أصيبت بانهيار عصبي جراء عدم تحملها لهول الصدمة ما استدعى تقديم العلاج لها في إحدى المستشفيات المصرية في شرم الشيخ، وبحسب رواية بعض أصدقاء العائلة في الأردن فإن حالة الأم مستقرة وتحاول في هذه الأوقات استعادة صحتها وعافيتها.

موقع يافا 48 يدعو الله بأن يلهم ذوي المرحومة الصبر والسلوان وأن يعينهم على مصيبتهم التي تعتبر مصيبة لأهالي المدينة بشكل عام، كما ويدعو الموقع بالرحمة للطفلة التي دُفنت في ثرى خارج مسقط رأسها "وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה יסהל עלייקום איך עוזבים ילדה בגיל כזה לשחות לבד אללה יגעל מסווהא אילגנההה
אללה ירחמק - 17/07/2011
رد
2
الله يرحمها
פאטמה - 17/07/2011
رد
3
ميرا يا من انرتي شعلة في قلوبنا *ويا من نلتي من كل فرد فينا حبنا *شاء القدر ان يقطف زهرة من صدرنا *اشعة رمش عيونك سطعت لنا فجرنا *ويا ليتها كانت حلم او كابوس *وصحوتنا كانت ابتسامتك وذهاب همنا*ثوبك الابيض كان مهيء لعيد ميلادك *يا ملاكا على عرش السماء ترنما***
soly 04 - 17/07/2011
رد
4
לולה חביבתי אללה ירחמק
לולה - 16/07/2011
رد
5
الله يرخمك ويجعلك من اهل الجنة (امين) الله يرحنك ويجعلك من اهل الجنة (امين)
יפואית - 16/07/2011
رد

تعليقات Facebook