اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: تظاهرة احتجاجية للضغط على وزارة الاتصالات وشركة ايلون لإعادة خط حافلة 46 إلى العمل


تنظم لجنة النضال لأجل إعادة خط 46 بعد عصر اليوم الأحد تظاهرة إحتجاجية في نقطة الإلتقاء بين يافا وبات يام في نهاية شارع ييفت مفرق شارع هجفول في دوار هجفول بمشاركة نشطاء عرب ويهود، حيث تأتي التظاهرة لأجل تسريع إتخاذ قرار رسمي من قبل وزارة المواصلات ونتيفي ايلون لإعادة خط 46 فوراً إلى العمل بشكل منتظم.

هذا وتدعو اللجنة أهالي يافا إلى المشاركة في التظاهرة التي ستقام في تمام الساعة الـ18:00، وتأتي في إطار المساعي والتظاهرات الإحتجاجية التي تم تنظيمها لإعادة خط 46 إلى مساره الطبيعي، حيث تمتاز هذه التظاهرة عن سابقاتها بإنضمام العديد من سكان بات يام إلى النضال لإعادة خط حافلة 46 إلى مساره، بحيث يخدم سكان حي العجمي والسكان القاطنين على جانبي شارع ييفت ويوفر لهم خط وصول مباشر إلى المحطة المركزية في تل أبيب والتي يتركز فيها باصات كثيرة توفر السفر إلى عدة أماكن في تل أبيب وخارجها.

يشار إلى أن المؤسسات اليافية أقامت في أوقات سابقة عدد من التظاهرات والوقفات الإحتجاجية ضد نية شركة ايلون إلغاء خط حافلة 46.

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/06/19/tdahora%20(1).JPG

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
النزهة بس في موقع يافا زفت كاتبين انه ما في مظاهرة وانه الخط راجع خربطونا عاد والاشخاص في الفيديو لم يتحدثو ان الموضوع ؟!!!! والاشخاص نفسهم ما تحدثو للموقع؟!!! واعتطوهم مجال للحديس
محمد العنبتاوي - 17/07/2011
رد
2
איזה בלגן רגע אני לא מבין מה הבלגן הזה ?!!!! יש הפגנה בסוף ?!!
סמי דקה - 17/07/2011
رد

تعليقات Facebook