اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: دعوات للمشاركة في مشروع الأضاحي الذي تقوم عليه جمعية يافا للاغاثة الانسانية

جددت إدارة جمعية يافا للاغاثة الانسانية دعوتها للأهالي للمشاركة في مشروع الأضاحي الذي ستنفذه الجمعية ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.
 
وقد التقى مراسلنا بالمحامي رمزي كتيلات رئيس الجمعية الذي قال "وفاءً منا بما تعهدنا به في ختام شهر رمضان المبارك، وهو أن تستمر جمعية يافا للاغاثة الانسانية بخدمة العائلات والمجتمع اليافي الفلسطيني في المدينة، نُجدد الدعوة لأهلنا للمشاركة في مشروع الأضاحي الذي ستنفذه جمعية يافا للاغاثة الانسانية ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يهدف المشروع الى تعزيز التلاحم والترابط بين أهالي المدينة الواحدة، وخدمة لمئات العائلات اليافية، ونؤكد أنه يشرفنا أن يأتي هذا المشروع برعاية وتنفيذ جمعية يافا".
 
ومن جانبه قال الأستاذ اسماعيل دلق عضو في ادارة الجمعية "احياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، تدعوكم جمعية يافا للاغاثة الانسانية أن تشاركوا في مشروع الاضاحي لهذا العام، حيث سيشارك كل سبعة اشخاص بثمن عجل، وكل مشترك سيدفع مبلغ وقدره 1550 شيكل، وعلى الراغبين الاتصال بالأخوة المذكورة أسماءهم".
 
واضاف "ستقوم الجمعية في الأيام القليلة المقبلة عن مكان توزيع اللحوم للعائلات".
 
لمزيد من الاستفسار حول المشروع وكيفية الاشتراك يرجى التواصل على احد الأرقام التالية: 
 
1. أشرف خيمل 0506894437
2. إسماعيل دلق 0544314330
3. عيسى خيمل 0523001006
3. مكتب الجمعية 0506116330






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لأهلينا في يافا في هذه المبادرة
رملاوي من أصل لداوي - 25/08/2016
رد
2
يا رب يا الله يا كريم يا مجيب دعوة الداعي اذا دعاك ان تتم هذه العيد على امة محمد بلخير والبركه وجمعنا سويآ. وبعد عنا شر بني ادم يا كريم امين وكول عام وانت بالف خير وبارك الله فيهم شبابنا الآسود والبطال الله يعطيكم الف عافيه وصحه يا كريم
اللد - 25/08/2016
رد

تعليقات Facebook