اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدينة يافا تحتفل بتخليد اسم فضيلة الشيخ بسام أبو زيد رحمه الله

 

تصوير :أمير الاطرش


احتفلت مدينة يافا مساء اليوم الثلاثاء بتخليد اسم فضيلة الشيخ بسام أبو زيد على محور من محاور المدينة المؤدية باتجاه الميناء، حيث تم إطلاق اسم أحد أبرز مؤسسي الحركة الإسلامية في المدينة على الدوار، حيث أقيم الإحتفال وسط حضور العشرات من قيادات المدينة الدينية بالإضافة إلى عدد من الشخصيات من مدينة الرملة والمنطقة.

وقد تخلل الحفل الذي تولى عرافته الإعلامي زهير بهلول ،وكلمة لرئيس البلدية الذي ذكر فيها شخصية الشيخ بسام أبو زيد الذي كان شخصية جسدت التسامح والمحبة والسلام في نفوس أهل المدينة، ثم تلاها كلمة لفضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية الذي تطرق إلى دور الشيخ بسام في نشر الدين والدعوة في حياة المدينة ومناقب حياته وبصماته التي تركها فضيلته، كما تطرق إلى وصية الشيخ بسام أبو زيد في حمل أمانة الدعوةومسيرتها المدينة، وقد أثنى على دور أحمد المشهراوي وعمر سكسك في السعي لتخليد اسم الشيخ بسام أبو زيد وشخصيات أخرى في المدينة.

وتخلل الإحتفال أيضاً فقرة إنشادية لفرقة نداء الإسلام، وكلمة لشقيق الشيخ بسام أبو زيد الحاج محمد أبو زيد "أبو مصعب" الذي شكر فيها كل من ساهم بهذا الإحتفال.

وفي نهاية الحفل تم اسدال الستار عن اللافتة التي نُصبت في مركز الدوار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יאפו אנחנו מקבים שלו ישנו את שם הכיכר הזה כי בסאם היה אדם טוב
מרים - 20/07/2011
رد
2
الدوار في الحقيقة لا ادري لماذا كل هذه الضجة حول موضوع الدوار ، اجتماع ناس وقيادات ، كلمات خطابية ، فرقة إنشادية ، صور تذكارية ... وكأننا حررنا هذه البقعة "الدوار" وأصبحت بقعة فلسطينية محررة ، أنا لا أقلل من قدر الشيخ بسام أبو زيد ، بل احترمه كثيرا وله فضل كثير وقد بذل مجهودا كبيرا من أجل هذه الدعوة ولا نزكيه على الله ، ولكن يجب علينا أن لا نحمل الأمور أكثر من ما هي تحتمله ، وعلى كل حال نسأل الله أن يحرر جمميع هذه البلاد ، فحينئذ تعود أسماء بلادنا وشوارعنا ومؤسساتنا ... عربية والله غالب على أمره ولكن أكقثر الناس لا يعلمون.
مسلمة - 20/07/2011
رد
3
אלה ירחמו אחלה אבו מוסעב
אבו מחמד - 19/07/2011
رد
4
אדם טוב אדם טוב אי אפשר לשכוח אותו שיח בסאם אבו זיד אלה יירחמו היה אחד האנשים שהם דוגמה לאנושות טוב לב ומסירות לדת האיסלאם לכך האדם כמה שיוכל לעשות מעשים טובים שייעשה כי אדם טוב לא שוכחיםםםםםםםםםם
מרגששששש - 19/07/2011
رد

تعليقات Facebook