اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح يؤكد من سجنه "ما وقع على التجمع هو مطاردة سياسية ظالمة"

 
 
قال المحامي خالد زبارقة في تصريح للشيخ رائد صلاح من سجن رامون في النقب الصحراوي معلقاً على حملة الاعتقالات التي شنتها الشرطة الاسرائيلية بحق القياديين في حزب التجمع الديمقراطي في الداخل الفلسطيني.
 
إن الشيخ رائد صلاح يؤكد من سجنه أن ما وقع على التجمع هو مطاردة سياسية ظالمة، والتي تعتبر استمراراً للمطاردة السياسية التي وقعت على الحركة الاسلامية حتى تم الاعلان عن حظرها في شهر 11/2015. 
 
وفي مثل هذا الموقف ناشد الشيخ كل القوى السياسية في الداخل الفلسطيني وفي مقدمتها لجنة الحريات، أن تقوم بواجبها المسؤول لمؤازرة الإخوة في التجمع، والتأكيد لهم أننا في مثل هذا الموقف "كلنا تجمع ولن نتركهم لوحدهم فريسة للعنصرية والفاشية الإسرائيلية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحميك يا شيخ الاقصى الشريف القدس يا صلاح يفرج عليه يا رب العاليمين انا احب الشيخ صلاح يفرج عليه يا الله من اخوكم الشيخ مصطفى ابو عانم الشيخ سليمان ابو صويص حرب ابو عانم نايف ابو عانم مسعد ابو عانم صبحي المراحله وعماد الزبارقه سلامة جمعه الزبارقه وبارك الله فيكم وشكرا الرمله يافا اللد الجواريش شنير رهط الرمله اللد يافا الجواريش شنير دهمش وشكرا
مسطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس صلى على نبي - 19/09/2016
رد
2
الاعتقالات والمصادرات والانتهاكات لن تنتهي ولن تقف عند فصيل او اخر ..هذه السياسه قديمه جديده وهذا هو ديدنهم ..لا يريدوننا عربا اصحاب حق او ضمير ..ال ערבי הטוב ..هو فقط من باع ضميره او انصاع الى اوامرهم وتغابى من اجلهم ليكسب ودهم ..ولكن هيهات هيهات لهم ..اليس الصبح بقريب ..وما لنا الا قول حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلم والظالمين .
محبه للخير - 18/09/2016
رد
3
وهل تتوقعون من حكومة الظلم ومحكمة الفساد والزيف العليا غير ذلك مع تعاملهم مع العرب أيا كانوا إلى إذا كانوا ........ فالامر يختلف اعتقد اني واضح
حسين - 18/09/2016
رد

تعليقات Facebook