اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع أنور فارس45 عاماً وسعيد سمعان 24 عاماً بعملية اطلاق نار في الرامة

 
قالت المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام، أن عملية اطلاق نار وقعت مساء الخميس بالشمال في بلدة الرامة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية اصابت مواطنين بالغين من السكان هناك بالغا احيلا على اثرها للعلاج بمستشفى نهاريا. وتواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات " .
 
واضافت لوبا السمري : " لاحقا تبين ان المصابين من الرامة يبلغان من العمر نحو 45، 24 عاما والتحقيقات مع اعمال التشخيص الجنائي في ميدان الواقعة جارية  " .
 
وتابعت السمري : " لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب انور فارس (  45 عاما ) من الرامة - له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان " .
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقا :" استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة قتل المرحرم انور فارس ( 45 عاما ) من الرامة واصابة اخر بجراح بالغة، الجريمة التي حصلت مساء البارحة الخميس من خلال اطلاق عيارات ناريه بالرامة، تم اليوم الجمعه وبناء على طلب توجهت فيه الشرطة الى سيادة قاضي محكمة الصلح بالناصرة اصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية، ساري المفعول حتى نهار يوم 14.10 " . 
 
وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، قالت فيه :" استمرارا لواقعة جريمة اطلاق العيارات النارية بالرامة، الواقعة التي حصلت مساء البارحة الخميس وتخللها اصابة مواطنين من السكان هناك بجراح بالغة، المواطن  " انور فارس ( 45 عاما ) ، الذي ما لبث ان لقي مصرعه وهو بطريقه لمستشفى في نهاريا، بينما احيل للعلاج هناك المواطن الشاب سعيد سمعان ( 24 عاما ) ، يشار الى ان الجريح المصاب الثاني الاخير توفي في المستشفى خلال ساعات الليلة الماضية - له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان .
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمهم
يافا - 08/10/2016
رد
2
حسبي الله فيهم ونعم الوكيل يا رب القتله الله ينتقم منهم ربنا انتقام شديد الله لا يوفقهم لا في الدنيا ولا في الاخره الله ينتقم منهم ونشالله تجيهم مصيبه من رب العالمين ومرض يتعذبو في كل العمر ويكونو عبره لا كل القتله الجبنه ولد الحرام
اللد - 07/10/2016
رد
3
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ويصبر اهاليهم ..انا لله وانا اليه راجعون.
رملاويه 1 - 07/10/2016
رد
4
الله يرحم الجميع يارب شوهل قرف هاد وآله حرام كل يوم قتل
احمد - 07/10/2016
رد

تعليقات Facebook