اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قائمة يافا تقيم أمسية إحتفالية بمناسبة التناوب على مقعد عضوية قائمة يافا للبلدية

 

تصوير: أمير أطرش


أقامت قائمة يافا مساء اليوم الأحد في مسرح السرايا العربي أمسية إحتفالية بمناسبة التناوب على عضوية مقعد القائمة في المجلس البلدي، بين العضو المستقيل السيد عمر سسك عن حزب "الجبهة" والسيد سامي أبو شحادة العضو الجديد عن حزب "التجمع"، حيث شارك في الأمسية عدد من الشخصيات البارزة في المدينة بالإضافة إلى نواب في الكنيست من بينهم النائب جمال زحالقة، والنائبة حنين زعبي.

وقد تخلل الأمسية التي تولى عرافتها رامي صايغ من حركة الشبيبة اليافية العديد من الكلمات والفقرات كان أبرزها كلمة السيد عمر سكسك الذي شكر أهالي يافا على دعمهم له طوال فترة عمله كعضو في المجلس البلدي، كما شكر الحركة الإسلامية وجميع الحضور لتلبيتهم الدعوة، وتمنى التوفيق للعضو الجديد السيد سامي أبو شحادة.

 

 

كما وتحدثت النائبة حنين الزعبي والدكتور جمال زحالقة اللذان تمنيا التوفيق لأبو شحادة في منصبه الجديد وحثوه على أن لا يدخر جهداً في خدمة  أهالي المدينة. ودعا لمزيد من الاهتمام والمؤازرة من قبل السكان في عضوية يافا في المجلس البلدي كما وتخلل الأمسية عرض فيديو كليب عن إنجازات السيد عمر سكسك خلال فترة عمله، بالإضافة إلى فقرات فنية قصيرة.

يشار إلى أنه تم تكريم عضو المجلس البلدي السابق عمر سكسك بهدية رمزية عبارة عن درع، وذلك تقديراً له على جهوده خلال فترة عمله،كما وحضر الامسية كافة المؤسسات والشخصيات اليافية فيما غاب دور ممثل عن الحركة الإسلامية الجناح الشمالي عن الامسية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر وعرفان باسمي وباسم جميع الشرفاء في بلدنا الحبيب يافا، نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان المعبقة بعبير الرياحين إلى الأخ العزيز والمناضل على مر العقود الأربعة ، المضحي والمتفاني عمر زهدي سكسك الذي ضحى بالغالي والرخيص من اجل يافا وشعبها خاصة على مدار العامين ونيف كعضو مجلس بلدية تل- أبيب يافا. دمت يا ابا محمد نورا يستضاء به إذ نتمنى لك الصحة العافية من اجل مواصلة مشوار العطاء. أخوك مصري ابو دين
مصري أبو دين - 26/07/2011
رد
2
تهانى الف مبروك يا سامي والى الامام انشاء اللة صوتك داءم في مساعدة اهل البلد
حجة - 26/07/2011
رد
3
محب للقائمة اعتقد أن احتفال كان بمثابة محطة هامة في حياة العمل البلدية للمدينة من خلاله تعرف المجتمعون على أبرز اعمال القائمة لكن أسمحوا لي ان اسجل ملاحظة هامة ,وهي: ،محاولة إقحام النواب لمثل هذه الامسية كان خاطئا لان في ذلك تحزبية وشطط سياسي لا مكان له في الساحة اليافية..ولان الاخ سامي مشكور على جهوده ينتمي للتجمع فحضر النائب زحالقة،وكذلك الزعبي مشكورة وقد حضرت . برأي حضورهم يجسد نظرة ضيقة في العمل الجماهيري وتحزبية لا يعلمها المواطن في يافا وان انتخاب القائمة لم ولن يكون لمجرد ان سامي أو بطل ينتميان للجبه او التجمع اعتقد ان الناخب رأي في الاخ سامي والاخ بطل كفئا لذلك انتخبهم وليس لانتماءاتهم الحزبية وعلى هذا الاساس اليافي انتخب الناخب القائمة فلماذا يتم اقحام نواب الكنيست من احزاب مختلفة في هذه الامسية؟!!! شكرا لبطل الذي تحمل وعانا وصبر ومزيدًا من الحب والاخلاص للاخ سامي في مشواره البلدية وندعوك للتفكير في تنفيذ مشاريع وليس لاطفاء حرائق ونحذر من إمكانية الدخول في إئتلاف مع رئيس البلدية
الشمالي - 25/07/2011
رد
4
تهنئة الف مبروك بتستحق كل افضل !
امل - 24/07/2011
رد

تعليقات Facebook