اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع الشابين احمد وتد وناصر ابو فول من جت المثلث بحادث طرق مروّع

 
 
لقي الشابان ناصر أبو فول (26 عاما) وأحمد وتد (30 عاما) مصرعهما في حادث طرق مروع وقع صباح اليوم على شارع رقم 6 قرب جلجولية ، فيما أصيب آخران بجروح، وذلك في اصطدام مروّع بين شاحنة وسيارة. 
 
وقال كايد ظاهر، المنسق للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أن "حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 6 قرب جلجولية ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى المستشفى، علمًا أنه تم انتشالهم بصعوبة بالغة بعد أن علقت سيارة تحت عجلات شاحنة كبيرة" وفقا للبيان. وقالت الشرطة " كما يبدو أن السيارة كانت تقف بجانب الشارع وقد اصطدمت بها الشاحنة".
 
وجاء في اسعاف نجمة داوود الحمراء: "رأينا شاحنة وفي قسمها الأخير سيارة علقت وتحطمت بشكل تام، وبداخل السيارة 3 أشخاص في الثلاثينات من العمر كانوا فاقدين للوعي وما أن أخرجناهم حتى باءت محاولات انقاذ اثنين منهم بالفشل وتم اقرار وفاتهما بينما تم نقل المصاب الذي جلس في المقعد الى جانب السائق الى مستشفى بيلنسون وهو فاقد للوعي ومربوط بجهاز التنفس الاصطناعي، علما أن سائق الشاحنة أصيب هو الآخر ولكن جروحه طفيفة وتم نقله الى مستشفى مئير" وفقا للبيان.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك يا اخي ناصر وان شاء الله مثواك الجنه
سوسو - 18/09/2017
رد
2
الله يرحمهم ويرحم الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله من أخوكم المواطن اهل الرمله الجواريش حي المعطيم الاذان صلى على نبي يا رب العاليمين الفاتحه على أموات المسليمن الصبر والسلوان ويدخلك الجنه يا الله ويصبر الصبر الطيب والسلوان ويدخلك الجنه يا رب العاليمين انا احبك يا اهل جت الل
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي في الاقصى الشريف - 02/11/2016
رد

تعليقات Facebook